منتخب القاهرة يتأهل للدور قبل النهائي ببطولة طوكيو الدولية للناشئين لكرة القدم

منتخب القاهرة
منتخب القاهرة

تأهل منتخب القاهرة إلى الدور قبل النهائي ببطولة طوكيو الدولية الودية الحادية عشر للناشئين تحت 14 سنة لكرة القدم باليابان. 

جاء ذلك فى ضوء اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الرياضة والرياضيين، ورعاية ودعم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

من جانبه، أعرب د. سيد حُزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة رئيس البعثة عن جزيل الشكر والامتنان لما تم من دعم ورعاية شاملة من وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة ومتابعة على مدار الساعة. 

اقرأ أيضا| بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو 

وأشاد بالإعداد المميز والمعهود وحرص المحافظ على دعم منتخب القاهرة لافتا إلى أن هذه الصورة بالعاصمة اليابانية طوكيو تعكس جهود ودعم الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة، مشيرا إلى أن منتخب القاهرة حقق فوزا مشرفا بعد مباراة حماسية على منتخب ايباراكى اليابانى  بنتيجة  3- 2 وسط أجواء و منافسات عالمية مهارات وخبرات اثبت أبناء القاهرة جدارتهم والفوز بالمباراة.

أكد هذا الفوز يعد الثانى وسط إشادة رؤساء المنتخبات المشاركة عقب الفوز بنتيجة 4 أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت منذ ساعات مع منتخب طوكيو جونيور اليابانى.. وبهذه النتائج المشرفة يصعد منتخب القاهرة إلى الدور قبل النهائي للبطولة. 

تجدر الإشارة إلى أن منتخب القاهرة قد حقق نتائج مشرفة عبر سنوات والفوز بكاس البطولة عام 2015.

وقال "حُزين" إن منتخب القاهرة فاز اليوم علي اتحاد طوكيو برباعية نظيفة فى مباراة اتسمت بالتفوق بجدارة مشيدا بالجهود المشرفة والتعاون يستحق الإشادة لأسرة منطقة القاهرة لكرة القدم، فى مشهد مميز وانتقاء أفضل العناصر للبعثة المكونة من 27 لاعبًا من أفضل اللاعبين على مستوى القاهرة.

وحقق منتخب القاهرة مراكز مميزة بالبطولات السابقة وبرونزية عام 2019 

وأعرب "حُزين" عن سعادته البالغة بهذا الأداء والتميز لأبناء منتخب القاهرة متمنيا الفوز بالبطولة هذا العام والتى تتكون من 12 منتخبًا من أفضل المنتخبات بدولة اليابان والبرازيل والعاصمة بكين بجمهورية الصين الشعبية وجاكرتا بأندونيسيا. 

صرح بذلك جمال مصرى السيد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.