الاتحاد السكندري يتقدم باحتجاح ضد حكم مباراته أمام فريق الداخلية 

هدف مابولولو الملغي
هدف مابولولو الملغي

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندري أحتجاجا رسمياً للاتحاد المصرى لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها المباراة.

وأشارت إدارة النادى ان حكم المباراة لم يكن موفقاً على الاطلاق وأتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق و أبرزها على الإطلاق عدم إحتساب هدف صحيح للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته ، كان هذا الهدف الغير محتسب و الذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير ، و أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة .

وأوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق و إضاعة مجهوداته، و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة و عاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم .

وتعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه الداخلية إيجابيا بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بينها على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وتقدم مابولولو للاتحاد السكندري في الدقيقة 52 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل إسلام عبد النعيم للداخلية في الدقيقة 67.

وشهدت المباراة حالة طرد لمورو ساليفو لاعب الاتحاد السكندري في الدقيقة 64 بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلي 37 نقطة في المركز 9 بجدول ترتيب الدوري بينما رفع الداخلية رصيده إلي 19  نقطة في المركز الـ 17.

الاتحاد السكندري والداخلية يتعادلان إيجابيا في الدوري