عمرو يوسف عن إصابة كندة علوش بالسرطان: «الموضوع بقاله سنتين»

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

كشف الفنان عمرو يوسف، كواليس إصابة زوجته الفنانة كندة علوش، بالسرطان : "إحنا في الوضع ده بقالنا سنتين بالظبط، ومحدش عرف غير دايرتنا القريبة جداً مننا واللى كان لازم يعرفوا".

وأضاف عمرو يوسف أثناء استضافته على الراديو 9090، : الناس غرقتنا بشعور كبير من الحب والسند لينا بدعواتهم ورسايل كتير جداً ما بتقفش من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها للمرة الأولى بداية هذا الأسبوع " .

إصابة كندة علوش بالسرطان

وأضاف عمرو يوسف: أثناء الذهاب للعلاج الكيماوي بشكل دائم ومتكرر كنا نترك حياة ابنتنا عند صديقتنا ندا، وهو أمر لم يكن هين أو سهل، كما أن تلك الفترة شهدت وقوف أصحابنا القريبين منا للغاية، وهم بمثابة الدائرة البسيطة منا التي كان يجب أن تكون على علم  وباستثنائها لم يعلم أحد بالأمر".

رد فعل عمرو يوسف بعد إصابة كندة علوش بالسرطان | فيديو

وأكمل عمرو يوسف، : " كانت فترة صعبة للغاية وأثناء الذهاب لأخذ العلاج الكيماوي كنا نترك حياة عند صديقتنا ندا التي أوجه التحية لها من خلال البرنامج".

هذا وحل الفنان عمرو يوسف ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة 9090 وذلك في حلقة الليلة التي أذيعت في الخامسة مساء، وتحدث فيها عن أمور عديدة بداية من نجاح فيلم شقو في إيرادات عيد الفطر ثم نجاحه الكبير بفيلم ولاد رزق خلال الجزء الثالث منه.

أيضاً تطرق الفنان عمرو يوسف خلال الحلقة إلى الحالة الصحية لزوجته الفنانة كندة علوش، ويتطرق إلى أصعب الأمور التي واجهها الثنائى في رحلة مرضهما.

إيرادات فيلم شقو 

جدير بالذكر أن عمرو يوسف عاش موسم سينمائى مميز ببطولة فيلم شقو الذى حقق إيرادات كبيرة تخطت 75 مليون جنيه تصدر بها شباك التذاكر خلال موسم أفلام عيد الفطر الماضى، ولا يزال الرقم الذى حققه الفيلم مرشح للزيادة مع إقبال الجمهور على العمل بالإضافة لنجاح الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق.