قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين بالضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل عدة فلسطينيين - صورة أرشيفية
قوات الاحتلال تعتقل عدة فلسطينيين - صورة أرشيفية

أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت، اليوم الخميس 27 يونيو، أربعة فلسطينيين بينهم طالبة جامعية، في بلدة يطا جنوب الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يطا جنوب الخليل، واعتقلت كلا من: محمود محمد أبو عرام، وإبراهيم عمر ضيف الله، والطالبة الجامعية أنوار إياد العمور (20 عاما)، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

اقرأ أيضًا: الاحتلال يطلق قنابل فوسفورية شمال المخيم الجديد في النصيرات

وفي بلدة دورا جنوب غرب مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن باسل حسام فراح، وداهمت عددا من المنازل في بلدة السموع جنوب المدينة، عرف منها منازل عائلة المواطن نور الدين محاريق وأبنائه.

وفي يوم أمس، قالت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي إن "الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 60 شهيدا و140 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع حصيلة شهداء القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 37718 شخصا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت الوزارة الفلسطينية، أنه "لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".

وأشارت إلى "ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37718 شهيا و86377 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي".

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على غزة لليوم 265 على التوالي، والتي تسببت بكارثة إنسانية غير مسبوقة وأدت إلى نزوح أكثر من 85% من سكان القطاع بواقع 1.9 مليون شخص.