هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا بعد الانسحاب من القمة؟

لاعبو الزمالك -  أرشيفية
لاعبو الزمالك - أرشيفية

كشف إسلام محمد، الناقد الرياضي، تفاصيل إعلان رابطة الأندية المصرية لجدول الدوري الممتاز لنهاية الموسم الجاري، موضحًا السبب الرئيسي في اعتذار الزمالك عن المشاركة في مباراة القمة.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود والإعلامي أحمد دياب ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي الزمالك سوف يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في بطولة الدوري، كما سيقوم بمخاطبة جماهيره بأنه تمت الموافقة على مطالباته وتسوية الأمور مع رابطة الأندية.

اقرأ أيضًا | شديدة الحرارة.. «الأرصاد» تحذر من موجة جديدة في هذا التوقيت

ولفت إلى أنه من ضمن طلبات نادي الزمالك، هو أنه يتم إعلان باقي مباريات الدوري وفق جدول منظم، إضافة إلى استبعاد بعض الحكام من إدارة مباريات الفريق في مسابقة الدوري.

وأكد إسلام محمد، أن رابطة الأندية المحترفة أعلنت عن جدول مباريات الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم، لتكون نهاية البطولة يوم 18 أغسطس المقبل، كما تم الإعلان أيضًا عن المباريات المؤجلة التي ستُقام خلال الأيام القادمة.

وتابع: عدم احتساب هدف الزمالك في مباراة المصري ليس سببًا في أزمة مباراة القمة، والحقيقة هو أن الزمالك لم يكن لديه نيه لخوض مباراة الأهلي، والدليل على ذلك هو خوضه لمباراة فاركو عقب المصري دون احتجاج.