أمن الجيزة يضبط عصابة سرقة الهواتف المحمولة في البدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي قام بسرقة هواتف محمولة من داخل سيارة نقل في البدرشين، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً| انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالبدرشين

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس مباحث لقطاع الجنوب، بلاغ بسرقة عدد من الهواتف المحمولة من داخل سيارة نقل تابعة لأحدي شركات توزيع الهواتف المحمولة بالبدرشين.

وباجراء التحريات وتفريغ كاميرات المكان تحت اشراف العقيد محمد أحمد سعيد مفتش مباحث البدرشين و العياط تبين قيام 9 أشخاص "لاحدهم معلومات جنائية" بسرقة عدد من الهواتف المحمولة باسلوب المغافلة حيث قاموا بالاستيلاء علي الهواتف من داخل سيارة نقل تابعة لأحدي شركات توزيع الهواتف المحمولة بالبدرشين.

وعقب تقنين الأجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين من القبض علي المتهمين وبحوزتهم عدد من الهواتف المحمولة وعددهم 504 هاتف وعرض الهواتف المحمولة المستولى عليها للبيع عبر تطبيق "واتس أب"، وأرشدوا عن جزء من الهواتف المحمولة المستولى عليها ومبلغ مالى من متحصلات بيع باقى الهواتف.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.