«مكنتش قادرة أمشي».. كندة علوش تكشف كواليس فيديو «مهرجان فينيسيا»

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش كواليس الفيديو الذي جمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف على ريد كاربت مهرجان فينيسيا والذي تصدر التريند لفترة طويلة على السوشيال ميديا واعتبره الجمهور أيقونة للرومانسية.

وأكدت كندة أن التقاط الفيديو ولحظة مناداتها للفنان عمرو يوسف وقت مرورها على الريد كاربت عند عرض فيلمها «نزوح» ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان كانت صدفة غير مرتب لها وتلقائية وأنها شعرت بالتعب وقتها لذلك طالبت بحضوره.

وأوضحت كندة خلال لقائها في بودكاست «حلقات خاصة» مع منى الشاذلي قائلة: «بعد ولادتي لكريم بكام شهر كنت تعبانة جدا ووزني زايد ومكنتش عايزة أسافر المهرجان ومكنتش عايزة أسيب ابني» مضيفة:«عمرو قالي تعالي هنسافر سوا يومين بالظبط وشوفي هيفرقوا في نفسيتك إزاي».

اقرأ أيضا: بعد إصابتها بالسرطان.. حنان مطاوع تدعم كندة علوش

وتابعت قائلة: «مكنتش قادرة أمشي على الريد كاربت وهما بيصوروني فنديت على عمرو يجي جنبي وأول ما جه سندت عليه وغمضت عيني.. كان تصرف تلقائي والفيديو انتشر جدا».

احتلت الفنانة كندة علوش تريند الحديث على السوشيال ميديا بعد كشفها عن سبب اختفائها عام ونص عن الجمهور، مؤكدة أن السبب في ذلك هو اكتشاف إصابتها بسرطان الثدي بعد شهور قليلة من إنجاب ابنها الثاني كريم.