خلاف على اليومية.. دفن جثة عامل لقى مصرعه على يد زميله في طوخ| صور

دفن جثة عامل لقى مصرعه على يد زميله في طوخ
دفن جثة عامل لقى مصرعه على يد زميله في طوخ

شيع المئات من أهالى قرية أجهور الكبرى بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، جثمان عامل لقى مصرعه على يد صاحب عمل رفض إعطائه اليومية نظير عمله وسط حالة من الصدمة والانهيار بين مشيعى الجثمان.

واستقبل أهالى القرية جثمان الفقيد بمداخل القرية، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر القرية، وسط صراخ وعويل السيدات، حزناً عليه.

اقرأ أيضا| «خلاف علي اليومية».. عامل يتخلص من زميله طعنا بطوخ


كانت قد شهدت قرية أجهور الكبرى بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة، حيث مزق عامل جسد شخص بالسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب الخلاف على مبلغ مالي، تم اخطار اللواء نبيل سليم- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية وجرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد- مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من المقدم مصطفى دياب- رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ من الأهالى بمقتل عامل على يد زميله في قرية أجهور الكبرى دائرة المركز.


وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، مقتل شخص يدعى «وليد. ف. إ»، 40 سنة، عامل به عدة طعنات في الصدر اودت بحياته .

كما دلت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة «خالد.م.ا»، 30 سنة، "عامل" تشاجر مع المجنى عليه بسبب مطالبة المتهم للمجنى عليه بدفع أجرة يومية عمل معه، فرفض فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالايدى قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات في الصدر بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته، فسقط على الأرض غارقا في دمائه.


وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد مصطفي سالم والنقيب أحمد نصر معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهم، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعه علي النحو المشار اليه، وقيامه بالتخلص من السلاح الابيض "مطواة"، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وامرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.