‎‎بيراميدز يزاحم الأهلي على البوركيني «كوناتي».. ويجدد عقد رمضان صبحي

محمد كوناتي
محمد كوناتي

‎فى تطور سريع للأحداث نجحت إدارة نادي بيراميدز في تجديد عقد رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم، رغم أزمة المنشطات التي يمر بها اللاعب في الفترة الحالية وأدت إلى قرار إيقافه لحين انتهاء التحقيقات.

وشهدت كواليس الفريق السماوي في الأيام الماضية جلسة جمعت رمضان صبحي بممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز وهاني سعيد المدير الرياضي بحضور شريف إكرامي وقام رمضان خلالها بتجديد تعاقده مع الفريق السماوي لمدة خمسة مواسم قادمة.

‎وقطع مسئولو بيراميدز الطريق أمام نظرائهم بنادي الزمالك الذين سعوا للحصول على توقيع رمضان صبحي للانضمام لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي القادم 

◄ اقرأ أيضًا | يورتشيتش: بيراميدز استحق الفوز على بلدية المحلة.. وأرضية الملعب لم تساعدنا

وفي شأن آخر، استقر مسئولو نادي بيراميدز على ضم رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية سواء محلي مميز أو محترف أجنبى من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وطالبت بعض الاصوات داخل فريق بيراميدز بطرح سيناريو التعاقد مع محمد شريف هداف الخليج السعودى الذى يتردد بقوة رحيله عن ناديه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ورصد بيراميدز عقداً ضخماً له من أجل الحصول على توقيعه لمدة 3 مواسم مقبلة.

‎في الوقت نفسه يراقب مسئولو بيراميدز التعاقد مع أكثر من مهاجم إفريقي يتصدرهم محمد كوناتي رأس حربة منتخب بوركينا فاسو والمحترف في جروزني الروسي والمطلوب في الأهلي أيضاً. 

وعلمت «أخبار الرياضة» أنه تم الاستقرار على توجيه الشكر للمهاجم فخري لاكاي بنهاية الموسم الجاري، لتوفير مقعدا للصفقة الهجومية مع الإبقاء على الكونغولي المتألق فيستون ماييلي الهداف الأول لبيراميدز حالياً. 

;