يفاضل بين «زيزو وإمام وعبدالمنعم»| طلبات ميكالي الأخيرة لإنقاذ الأوليمبي

ميكالي
ميكالي

‎كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي لوزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي خلال زيارته لمعسكر المنتخب الاوليمبي والذي سيخوض خلاله مباراتين وديتين مع منتخب كوت ديفوار يومي 7-11 يونيه الجاري في القاهرة،كشف عن عدم رضائه عن الاستعدادات الأخيرة قبل مشاركته بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قال ميكالي للوزير في حضور مسؤولي الجبلاية، نتنافس في الاوليمبياد مع منتخبات أصحاب مستوى أعلى هى اسبانيا واوزبكستان، الدومينكان، ونحن نسعى لتحقيق ميدالية فى الاوليمبياد، ولكن يجب أن تتحقق الشروط والطلبات لكى نصل لهدفنا، ومن الممكن أن تكون استعدادات المنتخب أفضل، فيجب أن تكون على المستوى الأعلى، لأنك لو تريد تحقق نتائج أفضل يجب أن تكون استعداداتك أفضل، وتوقعاتى بشأن الاستعدادات كانت أعلى لتحقيق نتائج جيدة، ويجب أن تكون جاهزًا بالإعداد الجيد وتكون فى أفضل حالاتك.  (اشار ميكالى الى أن ضغط مباريات المنتخب فى الاوليمبياد حيث سنلعب 24 يوليو - مصر vs جمهورية الدومينيكان27 يوليو - مصر vs أوزبكستان30 يوليو - مصر vs إسبانيا لذلك يحتاج المنتخب لتوفير معدات استشفاء للاعبين خلال الأولمبياد للتعامل مع هذا الضغط .

ويفاضل المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي، بين الثلاثى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ثنائي الأهلي لضم اثنين منهم في القائمة النهائية لأولمبياد باريس، بجانب مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي الذي تأكد انضمامه للقائمة بعد موافقة ناديه.، ومايزال يأمل في انضمام محمد صلاح..

◄ اقرأ أيضًا | المنتخب الأولمبي ينتظم فى معسكره المغلق استعدادا لوديتي كوت ديفوار 

ويحسم ميكالي أسماء الثلاثة الكبار في قائمة الفراعنة قبل 3 يوليو المقبل، وهو آخر موعد لإرسال القائمة النهائية للجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولى لكرة القدم «FIFA» حيث تنطلق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

من جانبه أكد محمد بركات عضو مجلس ادارة الجبلاية والمشرف على المنتخب الاوليمبى الموافقة على طلب ميكالى بالاستعداد أسبوع مبكر قبل بداية الاستعداد لأولمبياد باريس، و تم الاتفاق على مواجهه جمهورية الدومنيكان يوم 24 يوليو القادم، وهناك مباريات قوية فى فترة قليلة.

وعلمت اخبار الرياضة ان الجبلاية تفكر في اسناد منتخب تحت 20 سنة لميكالي بعد الاوليمبياد، و لكن الامور معلقة خاصة ان البرازيلي يمتلك عروضًا كثيرة، ولكنه لا يريد الحديث عنها ولا ينظر لها حتى ينتهى من مهمته مع منتخب مصر، ومن ضمن هذه العروض عروض مصرية، إلى جانب بعض العروض العربية ما بين منتخبات وأندية.

;