بكري: مصر موقفها واضح مع حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مسئولين إسرائيلين أكدوا فشل بنيامين نتنياهو في القضاء على حركة حماس حتى الآن، لافتا إلى أن حماس تقوم بمعارك دامية وملحمة صمود أمام جيش الاحتلال.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن طائرة الاستطاع الخاصة بحزب الله التي كشفت مواقع الاحتلال العسكرية وميناء حيفا وكتائب عسكرية تدل على أن رجال المقاومة قادرة على سحق جنود العدو.

اقرا ايضا| حماس: جيش الاحتلال يحاول عزل قطاع غزة عن العالم

وتابع مصطفى بكري قائلا: نحن الآن في لحظة نكون أو لا نكون، ومن لا يريد أن يقف بجانب المقاومة يصبح في موقف الواقف في خندق الأعداء، ومصر موقفها واضح مع حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإنشاء دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وعلق مصطفى بكري قائلا: "الرئيس السيسي لا يتحدث إلا بلغة واحدة بأن مصر مع الدولة الفلسطينية وأمنها جزء من أمن مصر وأمن مصر القومي جزء من الأمن القومي العربي، معلقا: "لقاء الرئيس مع الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية كان مثمرا أخويا تناول أوضاع المنطقة وسبل التنسيق المشتركة؛ باعتبارهما قوة كبيريتين في المنطقة، وتم مناقشة سبل إنهاء ووقف الخطة التي تهدف إلى محو هوية الأمة".

وأشار مصطفى بكري، إلى أنه لا خلاف بين مصر والمملكة العربية السعودية، والدولتان لا تنسيان مواقفهما سويا، والقوة المصرية – السعودية هي السند الأساسي لحماية الوطن العربي.