الحالة الرابعة.. وفاة «حاجة» من الغردقة أثناء تأدية مناسك الحج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توفيت الحاجة "خضرة عبدالراضي"، المقيمة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، أثناء تأدية مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، حيث تم الإعلان عن وفاتها، وهي الحالة الرابعة المسجلة من بين حجاج محافظة البحر الأحمر لهذا الموسم.

اقرأ أيضا|  محافظ البحر الأحمر يستقبل وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

ونشر عدد من أهالي مدينة الغردقة صورًا للحاجة خضرة عبدالراضي خلال الـ48 ساعة الماضية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرين إلى تغيبها منذ رمي الجمرات، هذا الأمر أثار قلق الكثيرين حتى تم الإعلان عن وفاتها صباح اليوم من قبل نجلها مصطفى عيد.

وأعلن مصطفى عيد، نجل الحاجة خضرة عبدالراضي، عن وفاتها وأكد أن الدفن سيكون في مكة المكرمة بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، وأوضح أن ذلك كان حسب وصية والدته الراحلة، مما أضاف بعدًا روحانيًا لهذه الخاتمة التي تعتبر حسنة بالنسبة لأداء مناسك الحج.

ومع وفاة الحاجة خضرة عبدالراضي، ارتفعت عدد حالات الوفاة بين حجاج البحر الأحمر هذا الموسم إلى أربع حالات موزعة كالتالي، حالة وفاة في سفاجا، حالة في رأس غارب، وحالتان في الغردقة.

وتحولت حسابات العديد من أبناء الغردقة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى صفحات نعي ودعاء للحاجة خضرة عبدالراضي، وسط تفاعل الأصدقاء والأقارب لتقديم التعازي والدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة.