3 سيناريوهات وراء غياب «محمد رمضان» عن السباق الرمضاني القادم

محمد رمضان
محمد رمضان

للعام الثاني على التوالي يغيب الفنان محمد رمضان عن السباق الرمضاني، وذلك بعد أكثر من 6 سنوات متتالية بلا غياب عن موسم دراما رمضان، محققًا نجاحات ربطت بين اسمه والموسم الدرامي.

ليكون بذلك أول النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2025، حيث أعلن محمد رمضان رسمياً غيابه، ونشر عبر خاصية استوري على صفحته الشخصية على انستجرام قائلاً:«رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025».

إقرأ ايضا: بإيردات 23 مليون جنيه.. «ولاد رزق 3» يُحلق في الصدارة منفردًا

ورغم أن أقرب التوقعات وراء غياب محمد رمضان عن موسم دراما رمضان القادم تشير إلى المخرج محمد سامي، إلا أن هناك الكثير من السيناريوهات التي دفعت محمد رمضان للغياب عن السباق الدرامي، وأول هذه السيناريوهات وأكثرها قوة، هو غياب خلطة نجاح محمد سامي عن محمد رمضان.

وذلك بعد تعطيل مشروع الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» آخر تعاون جميع بين محمد رمضان ومحمد سامي، وإنشغال المخرج محمد سامي بعملين، من المقرر عرضهما خلال رمضان 2025، الأول مسلسل «إش إش» بطولة مي عمر، والثاني مسلسل «سيد الناس» بطولة عمرو سعد.

أما ثاني السيناروهات التي دفعت محمد رمضان للغياب عن موسم رمضان 2025، هو إنشغاله بتصوير فيلمه الجديد «أسد» من بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، وعلي قاسم، من تأليف محمد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب، والذي وعد جمهوره بأن يكون فيلم عالمي يعود من خلاله إلى حقبة تاريخية تعود لعام 1280 ميلاديًا، وذلك بعد 5 سنوات من تقديمه فيلم «الكنز 2» والذي قدم خلال أحداثه شخصيات تاريخية أيضًا، ليكون آخر أسباب خروج محمد رمضان عن السباق الرمضاني القادم هو مفاجأته للجمهور بتحضيره مسلسل خارج موسم دراما رمضان، وهو ما أعلنه منذ أكثر من عامين في لقاء سابق له مع الإعلامي رامي رضوان.