أسقف نجع حمادي يقدم التهنئة للقيادات التنفيذية بمناسبة عيد الأضحى

أهداهم المصحف الشريف أسقف نجع حمادي يزور المسلمين لتهنئتهم بعيد الأضحى
أهداهم المصحف الشريف أسقف نجع حمادي يزور المسلمين لتهنئتهم بعيد الأضحى

زار الأنبا بضابا، أسقف نجع حمادي وفرشوط وأبوتشت، القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة، لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وقدم لهم المصحف الشريف كهدية تذكارية.

اقرا ايضا| صرف 80% من مقررات يونيو.. ومنافذ التموين تعمل في ثالث أيام عيد الأضحى

وشملت الزيارات التي قام بها أسقف نجع حمادي والوفد المرافق له، اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، والدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور ماهر جبر، وكيل وزارة الأوقاف بقنا،  والساحة الشرقاوية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ورحب محافظ قنا بوفد المطرانية، مؤكدا أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصرى يبعث برسالة للعالم أجمع، مفادها أننا جميعاً شعب واحد وأمل واحد ومصير واحد و يؤكد على روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام التي يتميز بها الشعب المصرى، معربا عن خالص الشكر والتقدير لزيارة أعضاء الوفد، موجها التهنئة لجموع الشعب المصرى وأبناء المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله أن يعيده على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان.

من جانبه، أكد الأنبا بضابا حرصه على الزيارة، وتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك تأكيدا لروح المواطنة التي تجمع المصريين بمختلف معتقداتهم وطوائفهم، والعمل تحت شعار الوطن والانتماء من أجل رفعة الإنسان داعين الله أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها من كيد الحاقدين والكارهين، مشيرا إلى أن تقديم المصحف  تعبيرًا عن سعادته ولتوطيد أواصر المحبة بينهم.