«سامو زين» يطرح أحدث أعمالة الغنائية

 سامو زين
سامو زين

طرح السوبر ستار سامو زين، أحدث أعمالة الغنائية الجديدة، وهي أغنية تحمل اسم "الحب"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب.

الأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي، ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

وكان قد انتهى الفنان سامو زين من كتابة فيلمه الجديد منذ فتره كبيرة، وذلك بعدما أعلن عن ذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كما أعلن سامو زين السنة الماضية عودته إلى السينما خلال الفترة القليلة المُقبلة بمشروع سينمائي جديد بعد غياب 17 عامًا، منذ فيلمه الأخير "90 دقيقة"، الذي عُرض عام 2006، لكنه لم يوضح أي تفاصيل أخرى عن الفيلم، قائلاً: " أيام قليلة وننتهي من كتابة الفيلم الجديد إن شاء الله".

اقرأ ايضا|«طاير في الهوا».. داخلة تامر حسني تبهر جمهوره في حفل عيد الأضحى| فيديو

وكان قد أعلن الفنان سامو زين، عن تأجيل حفلاته وأحدث أغانية خلال الفترة الحالية، عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي"فيسبوك"، وكشف سامو عن نيتة لتأجيل حفلاته الغنائية المقرر إقامتها خلال الفترة القادمة، وأعلن عن انتهاءه من كتابة أحدث أفلامة، قائلاً: " أيام قليلة وننتهي من كتابة الفيلم الجديد إن شاء الله".