المستشار تركي آل الشيخ ينشر صور أبطال فيلم "أولاد رزق 3"

المستشار تركي آل الشيخ مع صناع فيم أولاد رزق 3
المستشار تركي آل الشيخ مع صناع فيم أولاد رزق 3

أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق ٣"، وذلك بالعاصمة السعودية الرياض، وحرص على حضور العرض الخاص عدد من نجوم الفن من أبرزهم الفنان عمرو دياب.

واحتفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أمس الإثنين، بالعرض الخاص فيلم ولاد رزق 3 القاضية،وعقد مؤتمر صحفي لصناع الفيلم، وفي مقدمتهم النجم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، على صبحي، المنتج موسى عيسى، المخرج طارق العريان، صلاح الجهيني، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بإنتاج هذا العمل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه و«موسم الرياض» .

اقرأ ايضا|عمرو دياب يوجه رسالة إلى جمهوره بعد أزمة الصفعة: "أنا بقدركم وبحبكم"

ونجح في تحقيق قفزة كبيرة له في الجزء الثالث، مؤكدين أن دعم تركي آل الشيخ وتوجيهاته ساهمت في تحقيق النجاح للفيلم الذي يحقق أرقامًا كبيرة في شباك التذاكر.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ ،صور لصناع العمل عبر صفحته الشخصية "بفيسبوك".

وحضر المؤتمر أبطال وصناع العمل احمد عز، عمرو يوسف ،آسر ياسين، كريم قاسم ، سيد رجب والمخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني.

الفيلم تم تنفيذه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني وبعد مطالبات كثيرة من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik)

"ولاد رزق 3” من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.