حجاج الـ 5 نجوم يشيدون بالخدمات المقدمة لهم بمنى وعرفات

حجاج السياحة
حجاج السياحة

 عبر حجاج السياحة فئة الـ 5 نجوم، عن سعادتهم الكبيرة بالخدمات المقدمة لهم طوال فترة تواجدهم في مخيماتهم بكل من منى وعرفات.

 

وقال المطوف السعودي علاء محضر، إنه حرص على تقديم أفضل خدمة لحجاج السياحة من استقبال وتسكين وراحة وإعاشة، بجانب تفويج الحجاج إلى الجمرات على مدار اليوم للرجم بمصاحبة أعداد من الأدلاء ذهابا وإيابا حرصا علي راحة وسلامة ضيوف الرحمن المصريين وإرسالهم للرجم في توقيتات بعيدا عن الزحام والتدافع  

اقرأ أيضا:الرئيس السيسي يُغادر جدة بعد أدائه مناسك الحج

وأشار إلى أنه تم توفير خدمات متميزة سواء في التسكين من غرف فاخرة لحجاج الـ5 نجوم وخدمات فندقية راقية، بجانب خدمات تعين الحجاج على أداء الفريضة بسهولة ويسر طوال يوم عرفة، وبمشعر منى ، بالإضافة إلى تقديم وجبات غذائية فاخرة يقوم بإعدادها أمهر وأشهر الطهاة من أرقى الفنادق حول العالم، مع توفير كافة المشروبات الساخنة والباردة على مدار الـ24 ساعة.

وفي مجالات العبادات والمناسك، تم توفير دروس ومحاضرات يومية بوجود نخبة من العلماء والدعاة الأفاضل مع وجود بث مباشر لأشهر القنوات الدينية الفضائية ، وأيضا توفير الجو الروحاني في يوم عرفات ويستمر كذلك طوال أيام التشريق بمشعر منى.

 

وأعرب علاء محضر، عن سعادته بخدمة حجاج بيت الله الحرام من المصريين، مشيرا إلى أن مصر هي بلده الثاني ويشعر بأنه يؤدي واجبه تجاه ضيوف الرحمن من المصريين.