فراغ زوجة.. يقودها لمحكمة الأسرة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

تقدم أحمد لخطبة إيمان بعد أن شاهدها بمنطقة وسط البلد، وأعجب بجمالها ، وظل يسأل عنها ويراقب سلوكها .. واهتدى أخيرا إلى الارتباط بها.

أحمد شاب فى بداية الثلاثينيات وخطيبته تصغره بـ 4 سنوات ويعمل محاسبًا فى مصنع صباحًا، وليلًا فى إحدى الشركات، تقدم للزواج من إيمان وطلبها من أهلها وبالفعل وافق أهلها على الزواج.

لم تمر سنة حتى تم الزواج بين أحمد و إيمان التى انتقلت للعيش معه فى منزل الزوجية، وكانت الأمور طبيعية للغاية فى فترة الخطوبة ولم يكن هناك مشكلات بينهما .

مرت الأيام بين الزوجين فى هدوء دون مشاكل وانتقل أحمد إلى عمل جديد بعد أن ترك العمل فى الشركة وفى المصنع، وأصبح فى عمله الجديد محل ثقة رئيسه ويوكل له كل المهام السهلة قبل الصعبة.

تغيرت حياة أحمد ،كان يتأخر فى مواعيد عودته إلى منزله وبالكاد يستطيع أن يحصل على إجازة من عمله الجديد، حتى أصبح حلم زوجته إيمان أن تشاهد زوجها ليلا على العشاء ،حيث كان يغادر المنزل فى الصباح دون رؤيته .

جلست إيمان برفقة زوجها تشتكى له هجره لها أخبرته بأنها سيدة وتريده إلى جوارها وان هذا هو الأمر الطبيعى فى حياة الأزواج .
تحول عتابها إلى مشادات ومشكلات مع زوجها

اقرأ أيضا| حوادث زمان| طلقها لأنها سبب ثرائه

لم تتحمل تجاهل زوجها لها ، طلبت إيمان من أحمد الطلاق وديًا لكنه رفض .. قررت رفع قضية خلع أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة .

سردت إيمان فى دعواها أسباب طلبها الطلاق من زوجها والتى تنوعت مابين انشغاله عنها وعدم القيام بواجباته الزوجية لتقرر المحكمة تأجيل أولى جلسات دعوى الطلاق إلى الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل، لمحاولة الصلح بين الزوجين فى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بالمحكمة.