نجمات وأزواج من رجال خلف الكاميرا| تعرف عليهم

مي عمر، صابرين، جميلة عوض
مي عمر، صابرين، جميلة عوض

■ كتب: صلاح دندش

انتشرت مؤخرًا ظاهرة زواج النجمات من أصحاب مجالات العمل خلف الكاميرا التي تجمع نجمات مع زملائهن من العاملين فى مهن خلف الكاميرا.. سواء مخرج أو منتج أو مصور ومونتير.. «آخر الليل» ترصد بالأسماء النجمات اللاتي اخترن زملاء خلف الكاميرا.

■ جميلة عوض

جميلة عوض احتفلت مؤخراً بزواجها من المونتير المصري أحمد حافظ، بعد قصة حب نشأت بينهما خلف الكاميرا فى كواليس أعمالهما الفنية المشتركة، ونشأت بينهما صداقة قوية، ومع اللقاءات المتكررة أعجب كل منهما بالآخر وسرعان ما تحولت إلى علاقة عاطفية، واستمرت هذه العلاقة لمدة 8 سنوات تقريبًا.

■ صابرين

وتعتبر الفنانة المصرية صابرين من أحدث النجمات اللواتى اخترن الزواج من زملائهن من العاملين خلف الكاميرا، حيث أعلنت مؤخراً عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، رغم أن زواجهما تم فى نوفمبر الماضى إلا أنهما فضلا عدم الإعلان. واتضح أن لهما قصة يرجع عمرها لما يقرب من 30 عاماً، حيث تعاونا معًا فى عدة أعمال فنية أبرزها «أنا والعذاب وهواك».

◄ اقرأ أيضًا | آخرهن شيرين عبد الوهاب.. نجمات يحتفلن بزفافهن قريبا

■ مي عمر

وتعتبر قصة زواج المخرج محمد سامي من الفنانة مي عمر، من أشهر قصص الحب والزواج في الوسط الفني ومن أشهر الزيجات التي جمعت النجمات بشركائهن من العاملين خلف الكاميرا، خاصة بعد تحول علاقتهما إلى شراكة فنية ناجحة فى السنوات الأخيرة.

قصة زواج سلاف فواخرجي من المخرج وائل رمضان من أبرز الزيجات، حيث استمر زواجهما لأكثر من 23 عامًا، ومرت علاقتهما بالعديد من المحطات، وأبرزها تجربة انفصالهما المؤقت فى العامين الماضيين.