الأحرار الاشتراكيين: «التنسيقية» منبع لبث روح الحياة السياسية في مصر

رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين
رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين

أكد الكاتب الصحفي طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، أن تنسيقية شباب الأحزاب تلعب دورًا محوريًا في تعزيز الكفاءات الشبابية السياسية القادرة على تولي المناصب التنفيذية وتحقيق الأداء المتميز في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

اقرأ أيضا| حماة الوطن: «التنسيقية» 6 أعوام من العمل والنجاح

وأشار درويش إلى أن تولي أعضاء التنسيقية لمقاعد في البرلمان ومجلس الشيوخ، وكذلك في المجالس المحلية، يعكس دور شباب التنسيقية كعنوان للدولة المصرية الجديدة التي تعتمد على رؤية ثاقبة وقدرة على مواجهة التحديات الراهنة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها مصر نتيجة الصراعات الملتهبة على حدودها في السودان وليبيا وفلسطين واليمن والعراق وسوريا.

وأضاف درويش أن هذه الظروف تستدعي الاعتماد على الطاقات الوطنية المخلصة التي تساند الدولة المصرية في هذه الأوقات الحرجة، لذا، فإن تنسيقية شباب الأحزاب تعتبر منبعًا جديدًا لبث روح الحياة السياسية في هذا الوطن.

وأكد درويش أن التنسيقية نجحت خلال السنوات الست الماضية في تفعيل الطاقات الشبابية لخدمة الوطن وتحقيق الآمال، مشيرًا إلى الحاجة المستمرة للمزيد من الجهد والطاقة لتقديم المزيد من العطاء لخدمة الوطن والشعب، واستغلال الموارد البشرية لتعزيز مفاهيم الحرية والديمقراطية.