لميس الحديدي تحبس دموعها في بودكاست «المشهد» 

لميس الحديدي
لميس الحديدي

خلال استضافتها في برنامج "منا وفينا" بودكاست المشهد، اعترفت الإعلامية لميس الحديدي  أنها تبكي   عندما تشعر بالظلم ، أو عندما  تمرض، أو تفقد  شخص عزيز.

وأضافت: "أشياء كثيرة ممكن تجعل الانسان يبكي والحياة كلها وجعتني فالحياة ليست سهلة علشان أوصل أو استمر ليس سهلاً  أو حتى أكمل مسيرتي  ليس سهلاً بالإمكان".

ولم تتمالك الإعلامية لميس الحديدي من البكاء أثناء حديثها عن "الوجع" في حياتها وذكرت أنها كلما تشعر بالتعب والارهاق في رحلة الحياة تنظر لعيني نجلها الوحيد "نور " ودعم زوجها الإعلامي عمرو أديب لها  قائلة: "عندما أنظر في عيني ابني " نور " أشعر أنه يقول لي  أنتي أعظم  كما أن زوجها الإعلامي عمرو أديب عندما يشد على ظهرها ويقول لها " أنتي شاطرة أوي" وأنها في هذه  الحالة  تشعر أنها باستطاعتها التخلص من الوجع والتعب وتكمل مسيرتها.

وعن دور والدتها: "عندما تهاتفني أمي بعد الحلقة وتشيد بالأداء وقتها أشعر أني سأكمل" متابعة: "أصدقائي أيضاً لهم دور مهم في حياتي  لدي "شلة " من البنات الأصدقاء منهن بنات عمي يقومون بدعمي".

وأتمت: "نتعب وبنتوجع لكن الشغف والحلم والأمل بيخلنا نكمل الحياة لم تكن سهلة ومن يتخيل أن الحياة كانت وردي لا بالعكس كانت رحلة مليئة بالتحديات خاصة أننا في مجتمع ذكوري، بالإضافة إلى تحقيق  التوازن بين كوني أم وزوجة  أنجبت ابن واحد فقط لأني مقدرتش جنباً لجنب مع مهنة صعبة تشهد منافسة عنيفة جداً".

اقرأ أيضًا : لميس الحديدي توجه نصائح للمواطنين بشأن الموجة الحارة