بعد وفاة والدتها.. أول ظهور لـ «يسرا اللوزي» في حفل جوائز الإنتاج الدرامي لحقوق الإنسان

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

قامت السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، بتكريم الفنانة يسرا اللوزي، ضمن فريق عمل مسلسل "صلة رحم"، أثناء توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان.

ويعد هذا أول ظهور ليسرا اللوزي بعد وفاة والدتها، إذ حضرت حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي في مجال حقوق الإنسان، والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة.

وظهرت يسرا اللوزي وهي مرتدية بليزر وتيشيرت وبنطلون أسود، وما زال يبدو على ملامح وجهها الحزن.

ويدور هذا التكريم حول أهمية الأعمال الدرامية التي تشكل الوعي الجمعي تجاه حقوق الإنسان، وقد فاز مسلسل "صلة رحم" ضمن عدة أعمال أخرى بهذا التكريم، حيث تدور أحداث المسلسل حول قضايا تأجير الأرحام والعواقب القانونية والأخلاقية التي تلاحق مثل هذا الفعل، كما يسلط الضوء على العوامل النفسية التي تصيب المرأة بعد الإجهاض واستئصال الرحم، ويشارك في بطولة المسلسل إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر النادي.

وكان أحدث أعمال يسرا اللوزي من خلال فيلم "ليلة العيد"، الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.