روبي تقدم الأغنية الدعائية لـ«عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي 

روبي و أحمد فهمي
روبي و أحمد فهمي

انتهت الفنانة روبي من تسجيل الاغنية الدعائية لفيلم«عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي ، بعنوان "خد بوسة " ، ومن المقرر عرض العمل ضمن موسم عيد الأضحي المبارك . 

تفاصيل أغنية "خد بوسة "

تقد روبي "خد بوسة " ، من كلمات فلبينو، ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي ، وهي الاغنية الدعائية لفيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي.

تفاصيل فيلم«عصابة الماكس»

فيلم «عصابة المكس» من بطولة أحمد فهمي وروبي ومحمد أسامة أوس أوس وحاتم صلاح لبلبة وأحمد فهيم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي ومن إخراج حسام سليمان.

ومع كل هذه العناصر التي يراهن عليها النجوم تبقى دائما الكلمة الأخيرة للجمهور والإيرادات والذي يمكن أن يقلب الموازين في أية لحظة.

اقرأ أيضاً .. يوليو المقبل.. بدء تصوير «إش إش» بطولة مي عمر

العمل يضم العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم ، ويأتي في صدارة ضيوف شرف «عصابة المكس» الفنان أحمد السقا، والذي يجتمع كضيف شرف مع الفنان أحمد فهمي للمرة الثالثة، وهشام ماجد وكريم فهمي وحمدي الميرغني، كما يشارك ضمن أحداث الفيلم الفنان محمد ثروت وحمو بيكا.

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول شخص ينفذ عمليات وحده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطاً في عملية كبيرة، ويضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته .