«ما اسم استاد الأهلي الجديد؟».. قُراء بوابة أخبار اليوم يجيبون

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي، للإعلان عن تفاصيل ستاد الأهلي الجديد، في احتفالية الإعلان عن "مشروع القرن" في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء في فرع النادي بالشيخ زايد. 

وطرحت بوابة أخبار اليوم الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تساؤلًا لمتابعيها لاقتراح اسم لاستاد النادي الأهلي الجديد وجاءت الاقتراحات كالتالي:

ستاد الأهلي

ستاد صالح سليم

ستاد النسور

ستاد نادي القرن

ستاد المايسترو

ستاد العظماء

ستاد محمود الخطيب الدولي

ستاد محمود الخطيب

ستاد الرعب

ستاد زعيم القارة 

ستاد القيم والمبادئ

ستاد النادي الأهلي

ستاد الأخلاق الحميدة

ستاد القلعة الحمراء

ملعب النسر

ستاد البطولات

ستاد أعظم نادى في الكون

ستاد الرعب الدولى

ستاد صالح سليم الدولي

 

كان قد أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق ومقدم البرامج أن النادي الأهلي سيعلن اليوم عن موعد أول مباراة على الاستاد الجديد للنادي.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية إن سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي تواصل معه وأكد له أه سيتم الكشف اليوم عن تاريخ أول مباراة ستلعب على هذا الملعب، بعد إتمام إنشائه.

من ناحية أخرى عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات أمس السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب الـ12 في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، وجهازه المعاون.

وخاض لاعبو الأهلي فقرات بدنية، قبل تدريبات الكرة، فيما قاد ميشيل يانكون تدريبات الحراس، وذلك في بداية تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون للمنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية لشهر يونيو.

وكان الجهاز الفني قد استغل فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من حالة الإجهاد، التي تعرض لها لاعبو الفريق بسبب توالي المباريات.