إعلام إسرائيلي: إصابتان إثر سقوط شظايا صاروخ في محيط كريات شمونة شمال إسرائيل

إطلاق صاروخ
إطلاق صاروخ

كشف الإعلام الإسرائيلي عن وقوع إصابتين إثر سقوط شظايا صاروخ في محيط كريات شمونة شمال إسرائيل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

اقرا أيضاً .. مصدر رفيع المستوى: جهود مصرية مكثفة للعودة إلى مفاوضات الهدنة بغزة بعد الطرح الأمريكي

وفي سياق آخر قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، إن التصعيد على الجبهة الجنوبية اللبنانية مستمر ويصل إلى مستوى غير مسبوق في المواجهات سواء من قبل حزب الله واستهدافه لوحدات وثكنات عسكرية لم تصلها صواريخ أو أسلحة، أو من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي وصل خلال الساعات القليلة الماضية إلى أهداف لم يصلها من قبل، وذلك في ضوء التصعيد المستمر بين الجانبين.

وأضاف "سنجاب"، خلال رسالة على الهواء، أن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة من الغارات الجوية التي استهدفت البقاع الغربي وبعلبك مساء أمس، ما يمثل ذلك تصعيداً كبيراً للمواجهات والخروج عن البلدات والمناطق في الجنوب اللبناني والوصول إلى أهداف تبعد أكثر من 100 كم، وذلك ردا على قيام حزب الله بإسقاط مسيرة أمس.

وأشار إلى أن حزب الله شن عمليات نوعية خلال الساعات القليلة الماضية، وصل بها إلى قواعد عسكرية إسرائيلية سواء في الجولان أو الجهة المقابلة للقطاع الأوسط من الجنوب اللبناني، وهذه المناطق لم تصلها صواريخ أو أسلحة حزب الله من قبل.