مدافع برشلونة حائر بين التجديد والرحيل

مدافع برشلونة رونالد أروجو
مدافع برشلونة رونالد أروجو

كشفت تقارير إسبانية، أن مدافع برشلونة رونالد أروجو قد يغادر الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل بشكل كبير، رغم وجود محادثات حول التجديد ولكنها لا تشهد تقدما. 
وبحسب صحيفة ماركا ، فإن العلاقة بين اللاعب ومدرب الفريق الراحل لم تكن الأفضل، ولم يكن أراوجو سعيدًا باستدعائه أمام زملائه، وهو الأمر الذي فعله تشافي في مناسبات متعددة، ولكن بشكل أوضح بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام باريس سان جيرمان. شعر أراوجو بأنه غير مرغوب فيه من قبل النادي وتشافي.
ومع تعيين هانسي فليك ليحل محل تشافي، أصبح أراوجو مهتمًا أكثر بتجديد عقده، على الرغم من أن هناك احتمالات بأنه قد يغادر. يحرص قلب الدفاع البالغ من العمر 24 عامًا على اللعب لفريق سيتنافس على الألقاب، ومع توفر الموارد المالية، يبدو من غير المرجح أن يتمكن برشلونة من تعزيز قدراته كثيرًا هذا الصيف. 
يبدو أنه سينتظر ليرى كيف ستسير الأمور في الأسابيع القليلة المقبلة - فهو لم يرد بعد على عرض تجديد برشلونة - ويفكر في البقاء إذا كانت هناك تعزيزات كافية.
والنتيجة هي أن برشلونة يحتاج أيضًا إلى البيع هذا الصيف، ويبدو أراوجو واحدًا من القلائل الذين يرغبون في مغادرة النادي الذي سيجلب رسوم انتقال كبيرة، وذلك مع اهتمام من مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وتشيلسي. ويتبقى أمام أراوخو عامين على انتهاء عقده، والقرار المالي الأكثر عقلانية لبرشلونة هو بيعه إذا لم يوافق على عقد جديد.