خلعت حبيب العمر بعد أن خانها مع صديقتها على فراش الزوجية

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

  لم تكن تتخيل حنان أن زوجها الذى احبته واخلصت له طوال سنوات زواجهما، سيكون رده لها بالخيانة وطعنها في ظهرها مع اقرب الناس اليها وهي صديقة عمرها، التى فتحت لها بيتها واعتبرتها بمثابة الاخت لها، لتكون المفاجأة الصادمة لها أن تضبط زوجها وصديقة عمرها أثناء خيانتهما لها على فراشها بمنزل الزوجية.

حنان خرجت من منزل الزوجية وهي لا تعرف ماذا تفعل ؟! صدمة ما رأته زلزل كيانها، لدرجة أفقدتها الوعي ونقلت إلى المستشفى، وهى لاتدري ماحدث لها، وبعدما عاد اليها الوعي، طلبت الخلع لكن زوجها أنكر ما حدث، بل واعتدى عليها بالسب والضرب لتقرر اللجوء لمحكمة الأسرة لرفع دعوى تطلب فيها الخلع.

 وبعد عدة جلسات قضت محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة بتطليقها خلعًا بعدما فشلت كل محاولات الصلح.

اقرأ أيضا : أغرب القضايا.. «عاوزها تضربه كل يوم فخلعته»

تفاصيل القضية ترجع الى عدة سنوات عندما أنهت حنان دراستها الجامعية وتقدم لخطبتها احد زملائها والذى كانت تحبه بجنون فقلبها تعلق به منذ اليوم الاول لدخولها الجامعة، وعلى الرغم من تعدد علاقاته النسائية إلا أنها كانت دائما تكذب اي شيء تسمعه عنه، تزوجت حنان من حبيبها بعد فترة خطوبة استمرت لعدة أشهر.

مرت الشهور الاولى من الزواج على مايرام، وكانت حنان تشعر دائما أنها ملكت الدنيا ومافيها بزواجها بمن أحبت.

 مر العام الاول من زواجهما وبعدها أنجبت حنان طفلها، وفي تلك الفترة بدأت صديقة عمرها تزورها كثيرًا وتتودد لها، فتحت لها بيتها وعرفتها على زوجها، واعتبرتها بمثابة واحدة من الأسرة، لكن صديقتها لم تكن من اهل الثقة، و أخذت تستغل انشغال حنان بطفلها الصغير، وبدأت ترمى شباكها على زوج صديقتها، وبعد فترة من الوقت تطورت العلاقة بينهما دون علم حنان.

حتى جاء اليوم الذى انكشف فيه كل شيء، عندما ذهبت حنان لزيارة والدتها المريضة وأخبرت زوجها انها ستمكث لديها لمدة يومين، وبالفعل ذهبت حنان لدى والدتها، لكنها عادت قبل انتهاء اليومين، لكي تعد مفاجأة سعيدة  لزوجها، عادت حنان لبيتها وهي تفكر كيف ستسعد زوجها هي وطفلها، باقترابها من غرفة النوم ظنت انه بالداخل لص، لكن صدمتها الكبرى انها ضبطت زوجها وصديقة عمرها تخونها معه على فراش الزوجية.

 حنان وقعت مغشيًا عليها، ونقلها زوجها إلى المستشفى، وبعد خروجها قررت الانفصال لكن زوجها رفض ووعدها بأنه سيتغير، لكن حنان قررت أن تقطع علاقتها بصديقتها ووبختها لكن ذلك لم يعجب زوجها وانهال عليها ضربًا وسبًا و طردها من المنزل لتطلب حنان الطلاق لكن زوجها رفض، لتذهب إلى محكمة الاسرة بالقاهرة الجديدة لترفع دعوى خلع.

وقالت الزوجة في دعواها أمام المحكمة إن زوجها ضربها وألحق  بها إصابات، وذلك بعد أن قادتها الصدفة لأن تضبطه وهو يخونها مع صديقتها في منزلها وعلى فراشها، فجن جنونها وعندما حاولت أن تقطع علاقتها به، ضربها الزوج علقة ساخنة مما دفعها للذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد أن رفض الزوج تطليقها.

وأحيلت الدعوى إلى مكتب تسوية المنازعات للصلح بين الزوجين إلا ان كل المحاولات باءت بالفشل لتتم إحالة الدعوى إلى محكمة الاسرة وبعد عدة جلسات قضت المحكمة بتطليق الزوجة خلعا، لتبدأ الزوجة رحلة اخرى برفع قضايا نفقة صغير والتمكين من منزل الزوجية وكذلك المطالبة بحقوقها في المنقولات .

 

;