تفاصيل مثيرة.. القبض على سفاح التجمع وكشف ممارساته السادية

سفاح التجمع
سفاح التجمع

كشف المتهم «كريم.م .م»، الملقب بـ«سفاح التجمع»، في اعترافاته أمام الجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، عن ضحية رابعة تضاف إلى قائمة ضحاياه الثلاث السابقات، جميعهن من النساء.

واعترف بأن الجريمة الأخيرة التي تم اكتشافها، ليست الأولى، وأن ضحاياه أربعة فتيات، قتلهن بنفس الطريقة، وألقى بالجثث في مناطق متعددة بأنحاء الجمهورية.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة السفاح الجديد المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، وذلك بعد القبض عليه، عقب هروبه بإحدى مناطق القاهرة أن المتهم ارتكب سلسلة من الجرائم، وأنهى حياة 3 سيدات بمحافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، وسقط في الفخ في آخر جريمة ارتكبها في محافظة بورسعيد، بعد العثور على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء بنطاق المحافظة. 

وأضافت التحريات أن سفاح التجمع كان يعمل مدرساً سابقاً، وأنه ترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، وأنه لديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن.  

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على السفاح الجديد، بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن ببورسعيد والإسماعيلية، وذلك عقب هروبه من رجال الأمن.

اقرأ أيضًا| الداخلية: القبض على «سفاح التجمع»

وكانت منطقة التجمع الخامس قد شهدت واقعة مؤسفة على غرار سفاح الجيزة بعدما أقدم شاب علي قتل 3 سيدات داخل منزله في ظروف غامضة بالقاهرة الجديدة   

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس لكشف ملابسات الواقعة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.