المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته في الخانكة

صورة موضوعية- هيئة المحكمة
صورة موضوعية- هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة برئاسه المستشار سيد رفاعى حسين عزت، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت ومصطفي أنور أحمد مؤمن، وحسام فاروق عبد اللطيف الدسوقى، ووكيل النيابة حسن محمد حسن وأمانة سر مينا عوض، بالسجن المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

المشدد 10 سنوات لعاطل لإتجاره فى الهيروين في شبين القناطر

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 3495 لسنة 2024 جنايات مركز الخانكة والمقيدة برقم 93 لسنة 2024 كلي شمال بنها، تتهم النيابة العامة "رفاعي.ع.ا.ع" - 45 سنة - عامل خردة - ومقيم القلج مركز الخانكة - لانه في يوم 14/7/2023 بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليها، "أمنة.ص.ع.ع" عمداً مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض أدوات " آلة حادة ، خشبة" بأنه وإثر خلافات زوجية فيما بينهما انهال عليها بالضرب مستخدماً الأدوات أنفة البيان محدثاً ما بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها قاصداً من ذلك قتلها وإزهاق روحها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات..

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أحرز أدوات " آلة حادة ، خشية" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات ملازم أول زياد حسن - معاون مباحث مركز شرطة الخانكة -، أن تحرياته توصلت إلى قيام المتهم بالتعدي الدائم والمستمر على زوجته المجني عليها وإحداث إصابتها زاعماً تأديبها إلا أنه وإثر خلافات زوجية فيما بينهما نشبت على إثر مشادة كلامية تعدى أودت بحياتها قاصداً من ذلك قتلها. فيها المتهم على المجني عليها مستخدماً أداة فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.