ننشر أسماء الضحايا والمصابين في انقلاب واشتعال ميكروباص بطريق القطامية

الأسعاف
الأسعاف

كشف مصدر طبي في السويس، أن مستشفى القاهرة الجديدة، استقبلت 10 مصابين في حادث انقلاب واشتعال سيارة ميكروباص بطريق "القطامية_ السخنة"، بينما توفي 2 آخرين، جرى نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى.

اقرا ايضا| وزير الصحة يتفقد مشروع إنشاء مستشفى بولاق أبوالعلا العام الجديد

وتابع المصدر، أن 9 ركاب من 10 مصابين في الحادث، يعانون من حروق من الدرجة الأولى والثانية، فضلا عن إصابتهم بكسور في الأطراف وسحجات وكدمات بأماكن مختلفة في الجسم.

وعقب تلقى بلاغ بالحادث وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق اسعاف السويس 10 سيارات لموقع الحادث، بعد نفق المرصد بطريق " القطامية_ السخنة" اتجاه السخنة.

وأوضح المصدر، أن المصابين هم محمود رأفت محمود محمد 32 عامًا، مقيم بالقاهرة الزيتون، مصاب بحروق من الدرجة الثانية متفرقة بالجسم والوجه والرأس والأطراف، ومحمود عادل عبدالرحمن 32 عامًا مقيم حلمية الزيتون بالقاهرة، مصاب بحروق من الدرجة الأولى بالوجه والساق والذراع اليسرى.

كما أصيب أسامه أحمد سيد 45 عامًا، مقيم شبرا الخيمة مصاب بحروق من الدرجة الأولى بالذراع اليمني والوجه والراس والساق اليمني، وأصيب طفليه اللذان كانا رفقته في الميكروباص، الأول الطفل أدم أسامه 10 أعوام، مصاب بحروق من الدرجة الاولى بأماكن متفرقة بالجسم والأطراف، وكسر بمفصل الكوع الأيسر، والآخر الطفل أحمد أسامه أحمد 17 عامًا، مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم، وكذا أصيب أسامة أشرف شوقي 27 عامًا مقيم المنيا، مصاب بحروق منت الدرجة الأولى باماكن متفرقة بالجسم، ونزية نادي شحاته 32 عامًا مصاب بكسر بالذراع الأيسر وضلوع الصدر وحروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالجسم، ومهران همام علي 36 عامًا مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم والأطراف، ومصطفى عبدالموجود محمود 25 عامًا مقيم بالمرج -القاهرة، مصاب بحروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالوجه والأطراف، وحسن جمعه عبدالحق 22 عامًا مصاب _عامل مقاول، مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالذراعين والساقين.

هذا وتلقى 2 مصابين التأمين الطبي بموقع الحادث بينما انتقل في سيارة الإسعاف عبدالرحمن علي عبدالرحيم خليفه 21 عامًا مصاب بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وجمال عبدالناصر ابراهيم محمد 27 عامًا، مقيم القليوبية مصاب بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم.

وأسفر الحادث عن وفاة كلا من عبدالرحمن سيد ورداني حبلص، وسعيد عبدالستار محمد سائق السيارة الميكروباص.