كوكي: أتلتيكو لن يكتفي بالمركز الرابع كل موسم

كوكي
كوكي

 

أكد كوكي ريسوريكسيون، قائد أتلتيكو مدريد، أن فريقه "طموح" ولن يكتفي بالمركز الرابع بترتيب الليجا "كل عام"، وذلك بعدما تأهل حسابيا لدوري أبطال أوروبا بفوزه على خيتافي 0-3 الليلة الماضية، لكنه أبرز في نفس الوقت ضرور "تقدير" هذا التأهل للبطولة الأوروبية العريقة.

وصرح اللاعب بعد المباراة: "الفريق طموح. بالطبع لا يريد احتلال المركز الرابع كل عام وعدم الفوز بالألقاب. نحن نكافح من أجل الألقاب سنويا. في سنوات نحققها وفي سنوات أخرى لا. لقد حددنا لأنفسنا الأهداف التي وضعها النادي لنا، أن نكون من بين الأربعة الأوائل، بما يجعلنا نبقى في وضع اقتصادي جيد لجلب لاعبين جيدين".

وتابع: "إنني سعيد بالهدف الذي تم تحقيقه، لكنني كنت أود الفوز بالألقاب. لقد خضنا دوري أبطال أوروبا 12 عاما على التوالي وعلينا أيضا أن نقدر ذلك. الموسم المقبل يمكن أن يكون جيدا".

كما أبدى كوكي (32 عاما) سعادة لاعبي "الرخيبلانكوس" بتحقيق الهدف الذي حدده لهم ناديهم، معتبرا أنه "ليس من السهل أن نكون في دوري أبطال أوروبا لسنوات عديدة متتالية. سعيد بالمباراة الرائعة التي لعبناها، أمامنا مباراتان متبقيتان وسنفوز بهما".

وأضاف اللاعب: "في النهاية، أعتقد أنه ليس من السهل خوض دوري أبطال أوروبا عاما بعد عام. إننا في فريق تنافسي للغاية ونريد الفوز بكل الألقاب الممكنة. إذا فزنا بالمباراتين المتبقيتين، فسيكون لدينا 79 نقطة. في العام الذي فزنا فيه بالدوري امتلكنا 86 نقطة. علينا تحسين جوانب عديدة، خارج ملعبنا أيضا، لكننا في إطار هدفنا. دعونا نرى الهدف الذي سنضعه لأنفسنا العام المقبل".