محافظ أسوان يكرم فريق عمل مركز نظم المعلومات والتحول الرقمي

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان يكرم فريق عمل مركز نظم المعلومات والتحول الرقمى
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان يكرم فريق عمل مركز نظم المعلومات والتحول الرقمى

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتكريم فريق عمل مركز نظم المعلومات والتحول الرقمي بالمحافظة، بقيادة العميد أحمد إسماعيل دنش.

وذلك لمساهمتهم في حصول محافظة أسوان، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في محور "أفضل المحافظات في توطين النظم ونقل التكنولوجيا " لعام 2023، بعد التقييم العام لكافة محافظات الجمهورية من مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

اقرأ أيضاً| إجتماع تنسيقي لمحافظ أسوان لتشجيع وجذب المستثمرين والشباب من أبناء النوبة

جاء ذلك أثناء اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، وقد أكد اللواء أشرف عطية، على حرص المحافظة لإنشاء أكبر مركز لنظم المعلومات والتحول الرقمي أولوية في أجندة العمل التنفيذي بتكلفة 21 مليون جنيه، مع دعمه بأحدث التقنيات والتطبيقات المتطورة والكوادر البشرية المدربة، ليأتي ذلك في إطار الرؤية المستقبلية لتطوير محافظة أسوان بما يساهم بدوره في الإرتقاء بمنظومة الخدمات الحكومية من خلال ميكنة المعاملات للإسراع بتقديم الخدمة فى أقل وقت ممكن، مع الحد من الفساد الإداري والمالي.

جاء ذلك تحقيقاً لرؤية مصر 2030، وتأكيداً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتطبيق منظومة التحول الرقمى فى كافة مجالات العمل العام والحكومى ضمن النهج للجمهورية الجديدة .