رغم الفضائح.. إيلين ديجينيرس تعود إلى الشاشة

إيلين ديجينيرس الإعلامية الأمريكية
إيلين ديجينيرس الإعلامية الأمريكية

بعد عامين على توقف عرض برنامجها "إيلين دي جينيريس شو" بشكل مفاجئ، تعود الإعلامية الأمريكية قريباً إلى الشاشة في برنامج من نوع كوميديا الارتجالية "ستاند آب كوميدي" في ثاني تعاون لها مع منصة نتفليكس.

ذكرت مجلة "فارايتي" أنّ البرنامج الكوميدي الجديد، الذي لم يكشف عن اسمه، سيُعرض أواخر 2024، بعد أن تكون دي جينيريس قد اختتمت "جولة ستاند آب كوميدي" في مدن عديدة بداية من 19 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا|صاحبة «أكبر خدود في العالم» تكشف عن وجهها قبل التجميل

وسيكون أول عرض خاص بالإعلامية منذ تضرر سمعتها قبل 4 أعوام بعدما خرج العديد من العاملين في كواليس برنامجها "ذا إيلين شو" على قناة "أن بي سي"، وتحدثوا عن البيئة السامة التي يعيشونها خلال تعاملهم معها.

وكانت الإعلامية قد أنهت برنامجها الحواري في 2022، بعد 19 موسماً من البث المباشر بشكل مفاجئ.


ويشكل تعاونها الثاني مع نتفليكس بعد 6 سنوات على تعاونهما الأول في برنامج "ستاند آب كوميدي"، بعنوان "رولاتابل"، الذي عُرض على مدار 6 حلقات بداية من 18 ديسمبر  2018.

من جهته، أشاد نائب رئيس قسم تنسيقات الكوميديا ​​في نتفليكس روبي براو بأداء إيلين على مختلف المستويات، واعتبر في بيان أن "لا أحد مثل إيلين". كما وصفها بالأسطورة الحقيقية الرائدة في العديد من النواحي.

وفيما تسبب انسحابها المفاجئ من البرنامج بطرح الكثير من التساؤلات حول الأسباب، ألمحت خلال تقديمها عرضاً في كاليفورنيا بعنوان "إيلين لاست ستاند آب تور"، أنها ستفضح المستور قريباً.

وأشارت مصادر تابعت العرض الكاليفورني إلى أن إيلين اعتبرت ما ستفضحه صخرة متدحرجة وستجرف الكثيرين من حولها.

وذكرت أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للطعن، فخلال التسعينات تعرّضت لتوقيف برنامجها الهزلي الذي كانت تقدمه على قناة "أي بي سي".