بطلة مسلسل «مليحة» توجه رسائل إلى أمريكا وإسرائيل وللشعب الفلسطيني

سيرين خاص
سيرين خاص

في أول ظهور إعلامي ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي، أطلت الفنانة الفلسطينية "سيرين خاص" بطلة مسلسل "مليحة" والتي صرحت أنها سعيدة بردود الفعل الرائعة على المسلسل وهو من أهم الأعمال التي قدمتها.

ووجهت خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة رسالة إلى الشعب الفلسطيني بأن الله ينصرنا وينهي هذه الحرب ويصبر الأهل.


ووجهت رسالة إلى الشعب المصري بأنها تشكر الشعب المصري ودعمه ووقوفه بجوارنا ، واتمني ان نعود، كما وجهت رسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية قائلة: "ربنا هيحاسبكم وجودكم مثل عدمه".


كما قالت لاسرائيل: "مش فاضل ليكم وقت طويل وستظلوا في معاناة ومأساة لأنكم لستم اصحاب أرض او قضية"، مشيرة الي ان صعب رحلة سفر في حياتها هيا خروجه من غزة متمنية ان تعود الي بيتها ولكنه دمر وترك اثر في داخلي وحالة من الغضب ، وان تلك الاحداث المأسوية أظهرت ان العالم وقف بجوار الشعب الفلسطيني واظهرت العدو الاسرائيلي على حقيقته.

وعلى جانب آخر كشفت خلال الحلقة أسرار وكواليس المسلسل وشخصيتها ودورها ، وكيف قامت بالتمثيل وهي تعيش تلك الأجواء الانسانية الصعبة ، وأصعب المشاهد بالمسلسل ، وهل توقعت هذا النجاح للمسلسل.

كما تحدثت عن عملها مع المخرج عمرو عرفة وتعاونها مع الممثلين المصريين، وردود الأفعال على المسلسل عند الشعب الفلسطيني والعدو الإسرائيلي.

وعن بدايتها الفنية وكيف أصبحت ممثلة وعشقها لمصر وهل الصدفة لعبت دور في حياتها الفنية وأنها تتمنى العمل مع النجمة والفنانة مني زكي ومن الممثلين الفنان محمد ممدوح .


اقرأ أيضا | بطلة مسلسل «مليحة»: هذا المشهد تعبني نفسيًا