بطلة مسلسل «مليحة»: هذا المشهد تعبني نفسيًا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في أول ظهور إعلامي ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة ، أطلت الفنانة الفلسطينية سيرين خاص بطلة مسلسل "مليحة" وكشفت أسرار وكواليس المسلسل.

 وقالت إنني لم أكن أحسب أن يعرض مسلسل "مليحة " في دراما رمضان وسط هذه المسلسلات الثرية والرائعة، ولكنني لم أفكر في تلك الأمور ، وكنت أركز في العمل بشكل يرضي المشاهد ويعبر عن القضية الفلسطينية.

وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع النجوم المصريين ومدى الحب والدعم لي والتشجيع ومنهم الفنانة ميرفت أمين والفنان دياب وعلي الطيب والمخرج عمرو عرفة وأشرف ذكي، والذي يهتم بفلسطين ودعمها، وكان العمل فرصة للتعبير عن مشاعرهم ودعمهم للقضية.

وتابعت أن العمل مع المخرج الكبير عمرو عرفة كان رائع والعمل كان منتظما، وكان يدعمني واعطاني مساحة كبيرة أن اقدم ما أراه ، وكنا نتناقش وهو إنسان قبل أن يكون فنان واستفدت جدا من العمل معه ، وكانت أجواء التصوير رائعة وقمنا بالتصوير في عدد من الأماكن داخل مصر مطروح ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وعن أصعب المشاهد بالعمل الفني؛ أجابت أن جميع المشاهد صعبة وبخاصة المشهد الأخير مع السيدة الطاف وكان كل مشهد نجتهد لنصل الرسالة الى المشاهدين ، وأيضاً وفاة والدي ووالدتي من أصعب المشاهد وتعبت نفسيا وجسديا حيث احتوى المشهد على عدد كبير من التفجيرات.

 

اقرا ايضا | بطلة «مليحة» سيرين خاس ومؤلفة المسلسل في ضيافة عمرو الليثي