تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة آرسنال في البريميرليج

إريك تين هاج
إريك تين هاج

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تين هاج، التشكيل الأساسي لمواجهة آرسنال، في المباراة التي تقام على ملعب "أولد ترافورد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل آرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي الذي له مباراة مؤجلة أيضا، في المقابل يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 54 نقطة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، كاسيميرو، جوني إيفانز، وان بيساكا.

خط الوسط: كوبي مانيوو، سفيان أمرابط، سكوت ماكتومناي.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، أماد ديالو

ويدخل آرسنال اللقاء ولا بديل عن الفوز أمامه من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي الذي اقتنص الصدارة بعد الفوز على فولهام أمس السبت، علما بأن السيتي له مباراة مؤجلة.

ويرغب الجانرز في استغلال فوزه في مبارياته الأربع الأخيرة لمواصلة الانتصارات والتربع على صدارة البريميرليج.

ويدرك فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا أن الجولتين المتبقيتين في البطولة، بمثابة مباريات كؤوس لا مجال للتفريط في أي نقاط بها، إذا أراد الاحتفاظ بآماله في استعادة اللقب الغائب عنه منذ 20 عامًا.

في المقابل، يخوض مانشستر يونايتد اللقاء من أجل العودة إلى الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين لمصالحة جماهيره.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وآرسنال هذا الموسم بفوز الجانرز 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال مساء اليوم الأحد، وتنطلق في السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.