تفاصيل دقيقة.. ماذا كشفت «ستورمي دانيلز» أمام هيئة المحلفين عن علاقتها بـ«ترامب»؟

ستورمي دانيلز و ترامب
ستورمي دانيلز و ترامب

خلال جلسة استماع مثيرة أمام هيئة المحلفين في ساحة القضاء الأمريكي، كشفت الممثلة الأمريكية، ستورمي دانيلز، عن تفاصيل جديدة في قضية "شراء الصمت" التي تورط فيها الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب.

اقرأ أيضا | «ثلاثينية وخمسيني».. من سيكون نائب الرئيس مع ترامب؟

حيث أكدت دانيلز، على أن ترامب عرض عليها المشاركة في برنامجه التلفزيوني "The Apprentice" الذي كان يُذاع حينها، ولكن هذا العرض لم يتحقق في النهاية.

 

ترامب عن تفاصيل دانيلز: «هُراء»

من اللافت أن ترامب كان متوترًا خلال حضوره للجلسة، حيث قرأ كلماته من ورقة مكتوبة بدلا من التحدث بشكل طبيعي، مما أثار ابتسامة محاميه.

وكانت تفاصيل دانيلز، خلال جلستها تثير استياء ترامب، حتى دفعه للتمتمة بكلمة "هراء"، مما استدعى تدخل القاضي لتحذيره.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن عدم توجيه ترامب للعديد من الاعتراضات خلال الجلسة كان مفاجئًا، مما أثار دهشة القاضي نفسه.

وفيما يتعلق بالقضية، تلقت دانيلز مبلغ 130 ألف دولار للتوقف عن الظهور علنًا قبل انتخابات أمريكا عام 2016 بسبب علاقتها المزعومة مع ترامب، حسب المدعين العامين.

وتمثل هذه المدفوعات التي دفعها ترامب لمحاميه السابق مايكل كوهين تعويضات مقابل دفع الأموال لنجمة الأفلام الإباحية قبل الانتخابات الأمريكية، وهو ما يشكل جزءًا أساسيًا من التهم الموجهة إليه، إلا أن ترامب نفى هذه القضية وأنكر الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدًا براءته.

وكشفت الممثلة الأمريكية، عن أن شركة الأفلام الخاصة بها "Wicked" رعت إحدى الحفر الموجودة في ملعب الجولف، وكان لها لقاء قصير مع ترامب في ملعب الجولف حيث وصفها بـ "الذكية".

 

ماذا قالت «دانيلز» عن لقائها مع «ترامب»؟

أوضحت دانيلز، أن الحارس الشخصي السابق لترامب كيث شيلر رتب تناول العشاء ما بينها وبين ترامب.

وأشارت ستورمي، إلى أنها رفضت في البداية، بسبب ارتباطات أخرى لديها، ولكن بعد التحدث مع وكيل الدعاية الخاص بها، وافقت على مقابلة ترامب في غرفته بالفندق.

وقضت هوفينجر وقتًا مع دانيلز لمناقشة جناح الفندق بالتفصيل للمساعدة في إثبات ادعائها بأنها كانت هناك بالفعل، كما أوضحت الأخيرة أن الغرفة كانت "حجمها 3 أضعاف حجم شقتي" بأرضيات من البلاط باللونين الأبيض والأسود، وأشارت إلى أن الأثاث كان "قيم وجميل"، بحسب "سي إن إن" الإخبارية.

وأكدت دانيلز، على محادثتهما لمدة ساعتين تقريبًا على طاولة غرفة الطعام وأشارت إلى أنها لم تشعر أبدًا بالتهديد، وذكرت أيضًا أنهما تحدثا لفترة وجيزة عن ميلانيا ترامب، التي تزوجها ترامب في عام 2005 وأنجبا ابنهما بارون عام 2006.

وأخيرًا، عندما تذكرت دانيلز أن ترامب قال لها عن زوجته: "نحن لا ننام في نفس الغرفة"، أغمض ترامب عينيه وهز رأسه على طاولة الدفاع وتمتم لمحاميه مُبديًا استيائه عندما كانت دانيلز تتحدث بهذا الشأن.