باسم سمرة: «مش بحب الست النكدية وممكن اتجوز مرتين»

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة عن العديد من الأمور البعيدة عن الأعمال الفنية، حيث كشف عن أكثر صفة يكرهها في المرأة بأنه لا يحب النكد قائلاً: "هناك سيدات تحب النكد جداً، وأقول لها اغضبي كما تشائين ولكن لماذا النكد عليّ، ولو متضايقة مني خدي جنب بعيداً عني"، وعن إمكانية زواجه 4 زوجات، أجاب: "لا يصح كما لا يوجد إمكانيات ولا صحة لأربع زوجات".

وأضاف سمرة، في لقائه ببرنامج "أسرار النجوم"، المذاع عبر راديو "نجوم اف ام"على أنه لا ينصح أحداً بالزواج أكثر من مرة قائلاً: "لن تستطيع أن تُعلم أبناءك جيداً ولا تنفق عليهم جيداً خاصة في الزمن الذي نعيش فيه"، وأضاف مازحاً: "أنا ممكن أتزوج من اثنين ولكن زوجتي ستزعل مني جداً"، وكشف عن الأنثى في السينما المصرية بالنسبة له وهن هدى سلطان، هند رستم، وتحة كاريوكا.

وعن أبرز الفنانين الذين يعتبرهم قدوة له، قال باسم سمرة: "عنتيل التمثيل بالنسبة لي هو محمود المليجي، وأيضا إسماعيل ياسين فنان عمل في ظروف صعبة ونهايته كانت مأساوية، هي شغلانة صعبة وليس لها أمان كما يقال".

سيرة ذاتية

وعن سيرة ذاتية يتمنى تقديمها في عمل فني، أوضح: "أتمنى تقديم عمل عن الراحل إسماعيل ياسين خصوصا الجزء الخاص بنهاية مسيرته الفنية".


مسلسل العتاولة عرض في رمضان 2024، وقام ببطولته كل من أحمد السقا وطارق لطفي ومي كساب وزينة وباسم سمرة وعدد آخر من النجوم.

اقرأ ايضا|مغني المهرجانات «عنبة» ينجو من الموت في حادث سير