«حزب الله» يعلن استهداف 18 موقعا إسرائيليا على مدار 3 أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن حزب الله ، عن استهداف 18 موقعا إسرائيليا بشمال الأراضي المحتلة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وفقا لنبأ أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية" اليوم السبت.

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن أكثر من 15 غارة جوية نفذتها قوات جيش الاحتلال  على بلدات جنوب لبنان خلال الساعات القليلة الماضية.

كما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، نقلاعن إعلام لبناني، بأن الاحتلال الإسرائيلي أطلق قذائف المدفعية الثقيلة على أطراف الناقورة وعلما الشعب بقضاء صور جنوبي لبنان.

ومن ناحية أخرى قال بشير جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، إن إسرائيل تحدثت عن توسيع العملية العسكرية في رفح الفلسطينية على مراحل إلا أن ما يحدث على الأرض هو توسيع نطاق القصف الإسرائيلي على مناطق متعددة من هذه المدينة وخصوصا القصف العشوائي.

وأضاف جبر، خلال رسالة على الهواء، أن القصف المدفعي العشوائي تنهال قذائفه باتجاه وسط مدينة رفح والتي تبعد عن المنطقة المحددة والمطالب بإخلائها نحو كيلومترين من الغرب مما أثار الخوف في نفوس الفلسطينيين المتواجدين بهذه المناطق مما دفعهم بالتوجه نحو الغرب بحثا عن الأمن.

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية"، أن القصف المدفعي على هذه المدينة لم يتوقف، مؤكدا أن اتصالات وردت إلى سكان المناطق التي بوسط المدينة للنزوح من منازلهم ما يعني توسيع الاحتلال الإسرائيلي مما يدل على توسيع نطاق المنطقة المهددة بالإخلاء.

 

اقرأ أيضا:بعد اكتشاف المقابر الجماعية في ⁧‫غزة‬⁩.. مجلس الأمن يطالب بتحقيق مستقل وفوري