تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم في ليلة التتويج بالدوري السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي


يستعد فريق الهلال، لمواجهة نظيره الحزم، في مباراة مهمة، تقام اليوم السبت، على ملعب ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويستعد فريق الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي، حال استطاع تحقيق الفوز أو حتى التعادل أمام الحزم؛ حيث يحتاج نقطة واحدة من مباراة اليوم لحسم اللقب رسميًا، بغض النظر عن نتائجه في المباريات الثلاث المتبقية.

ويتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 86 نقطة، من لعب 30 جولة، حقق الفوز في 28 مباراة، وتعادل في مباراتين، ولم تتلق كتيبة خورخي جيسوس، أي هزيمة حتى الآن.

في المقابل، يتذيل الحزم جدول ترتيب دوري المحترفين، في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، من لعب نفس عدد الجولات.

يذكر أنه تشهد مباراة اليوم تواجد النجم المخضرم نيمار جونيور، لمؤازرة فريقه الهلال، من المدرجات، كذلك الاحتفال مع زملائه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في أول مواسمه بصفوف الزعيم.

◄تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: علي البليهي – كاليدو كوليبالي ــ محمد البريك
خط الوسط: سعود عبدالحميد ــ روبن نيفيز ــ سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش ــ رينان لودي
وفي الهجوم: مالكوم ــ ميشايل ديلجادو ــ ألكسندر ميتروفيتش

◄موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الحزم، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

تُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD.