موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري

مباراة الأهلي وبلدية المحلة - الدور الأول
مباراة الأهلي وبلدية المحلة - الدور الأول

يستعد النادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

◄ موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

تنطلق مباراة النادي الأهلي وبلدية المحلة في السابعة مساء على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

◄ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة

تذاع مباراة النادي الأهلي وبلدية المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلى المباراة قبل مواجهة الترجى فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له السبت المقبل في رادس.

ويأمل كولر فى إنهاء ملف مباريات الدوري بفوز جديد، بعد أن حقق الفريق 3 انتصارات فى مبارياته الأخيرة جعلته يقترب من جديد من مراكز المقدمة بعد ان غاب لفترة طويلة بسبب وجود مؤجلات. 

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واللعب بقوة والتسجيل مبكرا وامتلاك الكرة وعدم السماح للمنافس بالضغط على خط الدفاع وتمثيل خطورة على مرمي الفريق.

في المقابل يدخل نادي بلدية المحلة المباراة على أمل حصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر للتقدم بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يواجه بلدية المحلة في البروفة الأخيرة قبل موقعة رادس

وطالب أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة بضرورة اللعب بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية.

وشدد أحمد عبد الرؤوف على أهمية المباراة خلال جلسة مع اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف لدي المنافس وشرح خطة اللعب.

◄ آخر ظهور للأهلي وبلدية المحلة بالدوري

فاز النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما خسر بلدية المحلة من الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهماعلى ستاد الاسكندرية ضمن الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

◄ ترتيب الأهلي وبلدية المحلة 

ويحتل الأهلي المركز الثامن برصيد ٣٠ نقطة، بعدما لعب ١٤ مباراة حقق تسع انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه ٣٣ هدفاً وتلقت شباكه ١٥، بينما يحتل بلدية المحلة، المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة، جمعها من 20 مباراة.

◄ حكم مباراة الأهلي وبلدية المحلة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الأهلي وبلدية المحلة للحكم أحمد الغندور حكما للساحة، يعاوننه، كل من أحمد توفيق طلب كحكم مساعد أول، وأحمد صلاح كحكم مساعد ثاني، ونادر قمر الدولة كحكم رابع.

ويتولى الحكم الدولي محمد عادل إدارة تقنية الفيديو "VAR" في مباراة الأهلي والبلدية، ويعاونه أحمد حسام طه.