وزير الشباب عن أزمة محمد صلاح والتوأم «حسن»: الفرعون في المعسكر المقبل

وزير الشباب
وزير الشباب

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشرى سارة لجماهير الكرة المصرية، موضحا أن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف في ليفربول الإنجليزي محمد صلاح سيشارك في معسكر الفراعنة المقبل ما لم يكن هناك مانع طبي يحول دون ذلك.

ولبى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، دعوة «بوابة أخبار اليوم»، مساء الخميس، وشارك في ندوة لمناقشة دور الوزارة في تطوير الرياضة في مصر بحضور الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم والكاتب الصحفي مصطفى عبده رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.
ونفى صبحي خلال ندوة صحفية، في بوابة أخبار اليوم، أدارها الكاتب الصحفي أحمد سمير، رئيس قطاع الرياضة ببوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، أن يكون هناك خلاف بين صلاح والجهاز الفني للمنتخب.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن التوأم حسام وإبراهيم حسن يريدان تقديم أفضل شيء لبلدهما وسيعملان على بذل كل الجهد مع المنتخب.
وحول ما أشيع عن وجود خلاف بين صلاح والتوأم حسن، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه تحدث مع الجميع ولا توجد خلافات بينهم، قائلا: دور حسام وإبراهيم حسن اختلف عما كان عليه الوضع قبل توليهم إدارة تدريب الفراعنة.
ولبى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، دعوة «بوابة أخبار اليوم»، مساء الخميس، وشارك في ندوة لمناقشة دور الوزارة في تطوير الرياضة في مصر.
وتحدث وزير الشباب والرياضة عن أبرز التحديات التي تواجه الوزارة والرياضة في مصر في الفترة الأخيرة، وكذلك عن توقعاته للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».
كما تحدث وزير الشباب عن دور الوزارة في دعم اللاعبين البارالمبيين خاصة بعد اهتمام سيادة الرئيس بذوي الاحتياجات الخاصة، وأسباب عدم الاهتمام الكافي بذوي الهمم في مراكز الشباب بالمحافظات.