أفكار مبتكرة لـ«طاولة الركن»

طاولة الركن
طاولة الركن

■ كتب: ياسين صبري

طاولة الركن قطعة ديكورية رائعة لاستغلال المساحات المحدودة في المنزل، وعند اختيار تصميم مناسب يمكن ترتيب الأشياء عليها بطريقة تعكس شخصية وذوق صاحب المنزل، حينها ستكون طاولة الركن المكان المفضل لك داخل المنزل، ومن خلال السطور التالية نستعرض أفكار جديدة ومبتكرة يمكن تطبيقها عند استخدام طاولة الركن.

أولا وقبل كل شيء، يجب أن تختار طاولة الركن التي تتناسب مع التصميم الداخلي للمنزل. وهنا يمكنك المفاضلة ما بين طاولة خشبية تمنح الغرفة مظهرًا دافئًا، أو اختيار طاولة زجاجية لإضفاء لمسة عصرية حديثة.

◄ اقرأ أيضًا | «الإيبوكسي».. فخامة على الأرض تعكس موجة من الإبداع

الإضاءة تعتبر عنصرًا هامًا لتحسين جمالية طاولة الركن، لذلك يفضل وضع مصباح من الجانب أو من الأعلى لإظهار الطاولة ومدى تناسقها مع قطع الديكور الأخرى المحيطة بها.

ولا تتردد في استغلال مساحة طاولة الركن في عرض قطع أكسسوار أو تحف صغيرة تعبر عن ذوقك الفني، ولا مانع من وضع نباتات صغيرة عليها تعكس مشاهد طبيعة الخلابة داخل المكان.

ولا تنسَ أيضًا أن تضيف إبداعاتك إلى طاولة الركن من خلال تزيينها بإطارات تحتوي على الصور العائلية أو الذكريات المميزة بالنسبة إليك، أما إذا كنت من عشاق القراءة فإن وضع كتبك المفضلة في هذا المكان يجعله الركن الخاص بك، لتسمتع به في ممارسة هوايتك المفضلة.