سيرين عبد النور لـ «إليسا»: فخورة بيكي

اليسا وسيرين عبد النور
اليسا وسيرين عبد النور

حرصت الفنانة سيرين عبد النور على تهنئة الفنانة إليسا على طرح ألبومها الجديد «أنا سكتين» بعد تأجيله لأكثر من عام وتمنت لها النجاح مؤكدة على أنها فخورة بها.

وأوضحت سيرين خلال لقائها مع برنامج «عرب وود» قائلة :«أنا بحبها قد الدنيا وفخورة بيها.. وعايزة اقولها مبروك حبيبتي وإن شاء الله على طول اشوفك ناجحة واشوف الفرحة على وشك لانك بتستهليها».

وكانت الفنانة إليسا قد طرحت مؤخرا ألبومها الجديد «أنا سكتين» دون دعايا له وأكتفت بنشر بوستر الألبوم عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :« لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب.. وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق».

وتابعت :« كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معا!.. انها ليست مجرد خلق بلدي إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه.. لكل معجب انتظر بصبر» واختتمت قائلة :«في النهاية الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر.. ألبومي الجديد متاح لكم الآن».

إقرأ ايضا: منهم إليسا.. 4 نجوم يستقبلون الصيف بأغاني جديدة

يذكر أن الفنانة سيرين عبد النور تنتظر عرض أولى حلقات أحدث أعمالها مسلسل «النسيان» بعد غيابها العام الماضي من بطولة قيس الشيخ نجيب وكارول عبود وفادي أبي سمرا وأسامة المصري وندى بو فرحات وسلمى شلبي من تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)