بسبب الطلاق والزواج.. 3 نجمات تصدرن التريند

نجمات تصدرن التريند
نجمات تصدرن التريند

تصدر عدد من النجمات خلال الساعات الماضية التريند بسبب ارتباط اسمائهن بأخبار طلاقهن أو زواجهن ليكونن حديث الجمهور الذي بحث عن كواليس هذه الأخبار.

وأول النجمات التي تصدر اسمها التريند الفنانة جوري بكر بسبب خبر انفصالها عن زوجها رامي أحمد بعد فترة زواج لم تستمر أكثر من 14 شهر وبعد بضع أشهر من إنجاب ابنها الأول «تميم».

وكانت الفنانة جوري بكر قد أعلنت خبر انفصالها عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام مؤكدة على معاناتها خلال فترة الزواج قائلة:«ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع.. الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

وعادت بعدها جوري بكر لتؤكد أن الطلاق الرسمي لم يقع حتى الان وانه مجرد انفصال قائلة:«الطلاق لم يتم بشكل رسمي ولكن الانفصال تم حاليا» لتثير حيرة الجمهور حول أسباب سرعتها بإعلان انفصالها رغم عدم وقوع الطلاق بشكل رسمي.

وأوضحت جوري حول مدى إمكانية عودتها عن قرار إنفصالها وعودتها إلى زوجها من جديد موضحة:« ما قدّره الله لي ولابني سنراه.. وقدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل شيء».

إقرأ ايضا: إذاعة الحوار الكامل لعادل إمام مع عمرو الليثي في ذكري ميلاده.. الاثنين

ومن جوري بكر وخبر الانفصال إلى الفنانة ريم سامي والتي تصدرت التريند بحفل زفافها على زوجها محمد المغازي الذي احتفلت به في ذات اليوم الذي أعلنت فيه جوري بكر خبر انفصالها في حفل ضم مجموعة كبيرة من النجوم وحرص على إحيائه الفنان عمرو دياب والفنان تامر حسني.

وفي ذات الحفل تصدرت الفنانة صابرين التريند بخبر زواجها أيضا للمرة الثالثة في أول ظهور جمعها بزوجها المنتج اللبناني عامر الصباح بعد 6 أشهر من الزواج الذي أكتفت بإعلانه للعائلة والمقربين ويذكر أن الفنانة صابرين كانت قد قدمت في وقت سابق فيلم « أنا والعذاب وهواك » وفيلم « لست قاتلا» من إنتاجه.