إيرادات السينما.. "السرب" يطارد "شقو" بحثًا عن الصدارة

الأفلام المعروضة
الأفلام المعروضة

تنافس 4 أعمال سينمائية على شباك التذاكر حاليًا، وعلى إيرادات دور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الفطر.

الأفلام هي "السرب" من بطولة أحمد السقا، وفيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد ، وفيلم "على ماشي" من بطولة علي ربيع. 

وفي السطور التالية نرصد تفاصيل إيرادات تلك الأعمال ليلة أمس.

فيلم "السرب"

تصدر فيلم السرب شباك التذاكر دور العرض، في أولى أيام عرضه بالسينمات، حيث حقق العمل ايرادات وصلت إلى  1,022,108 جنيه مصري.   

الفيلم يسرد أحداثًا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم "السرب" يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم "شقو

جاء في المركز الثاني، والذى حقق إيرادات بلغت 338,737 جنيهاً.

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني في سادس تعاون بينهما، بعد أن قدما معا مسلسل «عشم إبليس» ضمن موسم دراما رمضان 2017، وفيلم «كدبة كل يوم» ومسلسل «المواطن إكس» ومسلسل «طرف تالت» وفيلم «هيبتا».

ويشاركهما البطولة يسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة، من تأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكي.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة جاء في المركز الثالث، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 267,486 جنيهًا.

وعلّق هشام ماجد على الانتقادات التى واجهها بسبب فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" بأنه يتشابه مع فيلم "باربى".

وقال هشام ماجد في برنامج et بالعربي: "بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي، بس فعلاً هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم".  


فيلم "عالماشي"

وتذيل القائمة فيلم عالماشي، والذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 42,313 جنيهاً. 

فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا.

العمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخيبري.