سلوى عثمان تكشف كواليس مشهد صفع أحمد العوضي في «حق عرب»

الفنانة سلوى عثمان
الفنانة سلوى عثمان

أكدت الفنانة سلوى عثمان، أن دور الأم دور كبير ولابد على من يجسده أن يستطيع إطقانه لإقناع الجمهور، مشيرة إلى أن الله لم يرزقها الإحساس بطعم الأمومة، ولكن وصل من ناحية أخرى.

وأوضحت سلوى عثمان في لقائها ببرنامج حواديت الناس مع الإعلامية يمنى بدراوي أن دور الأم في مسلسل "حق عرب" أم غير متعلمه لكن أم استطاعت ان تحافظ على العادات والتقاليد التي تربينا عليها، مشيرة إلى أن مشهد صفع أحمد العوضي على وجهه كان حقيقيا، رغم أن العوضي يرفض الضرب.

وأشارت إلى أن "القلم" كان مفاجأة كبيرة للعوضي وكانت رسالة قوية بأن "قلم الأم" قلم تربوي، مبينة أن "العوضي" بدون الفنانة ياسمين عبد العزيز، فنان يستطيع أن يحتوي كل فريق العمل دون وجود أو نقصان أحد وحبيب فريق العمل كله لأنه يتعامل بشخصه خصوصًا وأنه "ابن بلد وجدع"، كما أنه يعمل بحب ومؤمن برسالته مضيفة أن المؤلف محمود حمدان والمخرج إسماعيل فاروق ومعهم العوضي كونوا ثلاثي قوي وجعلوا من كل الممثلين أبطال. 

وأشارت سلوى عثمان أن مسلسل نعمة الأفوكاتو يعد سادس عمل لها مع المخرج محمد سامي وتم الانتهاء منه قبل حق عرب، مؤكدة أن محمد سامي مخرج  شاطر ويركز في كل التفاصيل، وعصبيته مشروعة  لصالح العمل، ومي عمر لا تعمل بصفتها زوجة محمد سامي ولكنها تعتني بكل التفاصيل، مؤكدة أنه ليس كل مسنود يقال عليه فنان، ومي فنانة جميلة وتستحق النجومية.

 وعن مسلسل المعلم، قالت مصطفى شعبان إنسان جميل، وشاركت معه كضيفة شرف لأنني لا أستطيع أن أرفض له طلب. 

وأشارت إلى أنها أول مرة تعمل مع النجم محمد عادل إمام، وذلك من خلال مسلسل "كوبرا، وأنها ترى أن من لا يعمل معه فهو خسران فنيًا. 

وأكدت سلوى عثمان، أن رامز جلال فنان له استايله، وأنها ليست ضد برامج المقالب، لكنها ليست مع الإصابات ولا المقدمات الساخرة.

واختتمت سلوى عثمان بأن وجودها في أدوار مختلفة مع نجوم بحجم عمالقة الدراما بمثابة إضافة كبيرة لها ولهم.