تحرير 2324 محضرا لمخابز بلدية وسياحية بالبحيرة خلال شهر إبريل 

حملات تموينية علي المخابز
حملات تموينية علي المخابز

أسفرت الحملات التموينية التي نفذتها مديرية التموين بالبحيرة برئاسة محمد عبد العال  مدير المديرية وبالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين خلال شهر أبريل الماضي عن تحرير 3679 محضراً متنوع عبارة عن عدد 2324 محضر نتيجة للمرور على المخابز تمثلت في إنتاج خبز ناقص الوزن، عدم تمكين ، عدم الالتزام بمواعيد تشغيل ، تجميع خبز وبطاقات تموينية  ، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، عدم صرف بونات ، توقف عن الإنتاج  ، عدم نظافة أدوات العجين  و تصرف وتجميع.

اقرأ أيضاً| رفع درجة الطوارئ بالبحيرة استعدادًا لاستقبال عيد القيامة وشم النسيم 

بالإضافة إلى 289محضر لمخابز سياحية تمثلت فى عدم الإعلان عن الأسعار و إدارة بدون ترخيص وبيع بأزيد من السعر وتجميع شكائر دقيق بلدي داخل مخابز سياحية .

1232محضر نتيجة للمرور على الأسواق عبارة عن لحوم مكشوفة وذبح خارج السلخانة ، بدون ترخيص ،مجهول المصدر ، غير صالح للاستهلاك الآدمي ، انتهاء صلاحية ، بيع بأزيد ، عدم اعلان عن الأسعار ، سجلات - غش تجارى - بدون بيانات  - تجار تموينيين - بالإضافة إلى تحرير 123 محضر مواد بترولية .


جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتوره نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحلات العامة والمحال التجارية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية وتوافر السلع وفقا للإشتراطات المقررة والالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والاوزان .