لبنى ونس: المسرح مش سهل.. وتفوق أولادي في أعمالهم أهم من نجاحي |حوار

لبنى ونس ومحررة "بوابة أخبار اليوم "
لبنى ونس ومحررة "بوابة أخبار اليوم "

بفضل إبداعها الفني وتميّز شخصيتها الفنية، تمكنت الممثلة لبني ونس من إثارة إعجاب جمهورها في كل عمل تشارك فيه، فقد استطاعت أن تجذب الانتباه بشكل متزايد في الفترة الأخيرة، وذلك خلال تقديمها لشخصيات مختلفة في كل عمل من أعمالها.

وحاورت "بوابة أخبار اليوم" الفنانة لبني ونس لتكشف لنا كواليسها مع الفنانة حورية فرغلي، وتفاصيل شخصتيها الجديدة في مسرحية "رابونزل بالمصري" ورأيها في فيديو ابنتها الذي أثار جمهور السوشيال ميديا خلال الفترة الاخيرة، وغيرها من التفاصيل.

وإلى نص الحوار..


في البداية.. كيف كانت تجربتك في مسرحية "رابونزل بالمصري"؟


سعيدة بتجربتي في مسرحية "رابونزل بالمصري" مع فرقة كواليس وأروى قدورة، صاحبة المسرح الجميلة، شجعتني كثيرًا على المشاركة، ورغم أني كنت خائفة جدًا، إلا أن الأداء كان رائعًا وأحببت التجربة، ولكن وقفة المسرح كانت صعبة للغاية، وهذه التجربة تستحق كل الجهد المبذول.


ما الذي جذبك لمسرحية "رابونزل بالمصري"؟


أنا متحمسة لهذه المسرحية بسبب شجاعة الأطفال وذكائهم، وبالطبع بسبب الفنانة حورية فرغلي، فهي شخصية جميلة وراقية للغاية، وفنانة مهمة جدًا، قمنا بعمل مهم معًا، وكانت تجربة رائعة للغاية.


كيف كانت كواليس مسرحية "رابونزل بالمصري"؟


كنا جميعًا كأسرة، وكل فرد فينا كان مهمًا في المسرحية، وعملنا جميعًا كفريق واحد.

وماذا يمثل المسرح لكِ ؟

العمل في المسرح ليس سهلاً، وبالنسبة لي، فإنه يعتبر بيتي الثاني، لذا يجب أن يكون كل شيء فيه مرتبًا جدًا وخاليًا من الأخطاء.


وما المعايير التي تختاري بها أعمالك الفنية؟

عندما يتطلب دوري أن أجسد شخصية لبني بأسرتها، أو شخصية جديدة تمامًا، فإنني أضطر إلى التغيير، سواءً في تغيير حلق شعري أو في طريقة ظهوري، ليس من الضروري أن أكون جميلة، بل يجب علي أن أجسد الشخصية بالضبط كما هي، الذين يفعلون غير ذلك لم يكونوا فننات، فالفنانات الحقيقيات يجب أن يكونوا قادرين على تجسيد الشخصيات بدقة، بغض النظر عن المظهر.

أقرا ايضا | بطولة دنيا سمير غانم.. محمد رضوان ينضم لـ «الجارداية»

 

كيف إستطعتي أن تقدمي أكثر من عمل في رمضان الماضي مع الإصرار في تحقيق النجاح بهم؟


"كل الأعمال التي أشترك فيها لديها شيء مميز، وإلا لما قبلت المشاركة فيها، وبالنسبة لي، جميع المخرجين الذين عملت معهم هم مميزون، فلا أعمل مع أي شخص غير مميز".

وما رأيك في السوشيال ميديا؟

انا أرفض تمام السوشيال ميديا بشكل عام وأيضا ضد دخول الناس في حيات بعض عن طريق الميديا  وأصبحنا ننتظر الأخطاء لبعض لمجرد أننا نصبح تريند، واحنا عمرنا مكنا كده كنا بنخاف علي بعض".

وما تعليقك عن فيديو أبنتك؟


 "لا أشعر بالقلق إلا من عملي على الشاشة، فأنا ممثلة وليست ناقدة، لذا لا يحق لأحد أن يعترض على رأيها، فدعهم يتركون ابنتي وليس هناك دعوة للمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي".


وأخيرا.. كيف تري نجاح أولادك؟

"أنا مسرورة للغاية وأرى هذا النجاح بمثابة إنجاز عظيم، وبعدما يحققون نجاح دائما اذهب إلي الله لأصل لله،  لأن هذا أهم بكثير من أي نجاح آخر، فهو يعني لي أكثر من أي شيء آخر في حياتي."