لجسلة 29 مايو.. تأجيل محاكمة سيدة أحدثت عاهة مستديمة لاخرى بمنشأة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هاجر عودة

أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة سيدة أحدثت عاهة مستديمة لسيدة آخرى بمنطقة منشأة القناطر، لجلسة 29 مايو لحضور المتهمة من محبسها.

أحالت النيابة العامة المتهمة "زينب،ع"، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه أحداث عاهة مستديمة لسيدة، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 5347 لسنة 2023 جنايات مركز إمبابة.

اقرأ أيضاً| تأجيل محاكمة 7 متهمين لاستعراض القوة بمنشأة القناطر

تبين أنه في يوم 20/4/2023، تعدت المتهمة عمدا بالمجنى عليها ستيتة عبد الصادق، ضربا بأن سددت لها ضربتين استقرت في وجهها واستبعتهما بدفعها على درج السلم بمنزلها فطرحتها أرضا محدثه ما بها من إصابات.

كشف أمر الإحالة، أن الإصابات عبارة عن كسر بأسفل عظمتي الساعد الأيسر " الزند والكبيرة وكسر أخر بأعلى عظمة الفخذ الأيسر مما استلزم معه التداخل الطبي لتثبيت الكسور داخليا بواسطة أسلاك معدنية ومسامير معدنية على التوالي.

وتابع أمر الإحالة، ترتب على حدوث إصابتها وجود إعاقة في نهاية جميع حركات مفصل الرسغ الأيسر وإعاقة في منتصف جميع حركات مفصل الفخد الأيسر والضغاط يعنق عظمة الفخذ الأيسر مما يعتبر عاهة مستديمة تقدر بنحو ثلاثين بالمائة ( 30 ) والموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي على النحو المبين بالتحقيقات.